أسباب تجعلنا نعتبر بطلا مسلسل "ويبقى الحب" الثنائي المميز على الساحة التركية

بطلا مسلسل "ويبقى الحب" الثنائي المميز على الساحة التركية

مصدر الصورة: حساب انستغرام berguzarkorel@

يعتبر الثنائي التركي خالد ارغنش وزوجته برجوزار كوريل من أكثر “الكوبلات” التركية رومانسية، كما تعتبر قصة حبهما استثنائية وهي مستمرة لغاية اليوم. يمكنكِ الإطلاع أيضًا على سلطان سليمان يحتفل بعيد ميلاد إبنه.

ias

أبطال مسلسل “ويبقى الحب” جسدا قصة حبهما ليس عبر التمثيل فقط وإنما في الواقع أيضًا، وهناك أسباب تجعلنا نعتقد أنهم الثنائي الأكثر ميزة.

قصة حب استثنائية

بدأت قصة حب خالد ارغنش وبرجوزار كوريل خلال تصويرهما مسلسل “ويبقى الحب” الذي يجمع بطلة العمل شهرزاد بقصة حب معقدة واستثنائية مع أنور، لتتحول قصة حب الثنائي من وراء الشاشة إلى أرض الواقع، حيث انقلبت أحداث المسلسل الرومانسية إلى حقيقة عاشها النجمان بدون أن يعلم بها أحد. كما نخبركِ اليوم عن بيرجوزار كوريل الوجه الإعلاني الجديد لـ “بانتين”

زواج واستمرارية

خالد أرغنش قبل زواجه من برجوزار كوريل، كان متزوج من الممثلة التركية، جيزام صويسالدي، ولكنه انفصل عنها عام 2008، هذا الطلاق حدث بعد بداية قصة حب خالد لبرجوزار.

ورغم الانفصال، لم يرتبط الثنائي فورًا، بل انتظرا سنة كاملة، ليتأكدا من حقيقة مشاعرهما، ويبدو أن استمرارية زواجهما لغاية اليوم أكبر دليل على صدق وحب الثنائي لبعضهما.

أسرة مثالية

أثمرت علاقة الثنائي عن 3 أولاد، هم علي، هان وليلى، وتبدو هذه العائلة الصغيرة مثالية جدًا، من خلال الصور التي يتم نشرها من قبلهم.

كما نلاحظ أن خالد حريص على أداء دور الأب المثالي، من خلال تواجده مع زوجته خلال انجابها لأطفاله، ومشاركته إياها في كل اللحظات السعيدة والصعبة أيضًا.

علاقة حب بعيدة عن المظاهر المصطنعة

من يشاهد صور الثنائي عبر حساباتهم الشخصية على تطبيق انستغرام، يعلم تمامًا أن خالد لا يحب إشراك حياته الخاصة بشكل علني، على عكس زوجته.

ورغم نشر بورجوزار لصور مع زوجها وأولادها، واشراك متابعيها بلحظات حميمة معهم، إلا أن أغلب هذه الصور تتسم بالعفوية والطبيعية، والبعيدة كليًا عن التصنع والتي يعتمدها أغلب مشاهير العالم، من خلال تصوير حياتهم على أنها مثالية، لكنها تبدو غير حقيقية. يمكنكِ الإطلاع أيضًا على نجمات إستعدن رشاقتهن بعد الولادة برجوزار من ضمنهن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية