أسباب تجعلنا نعتقد أن علاقة براد بيت بايناس دي رامون ليست عابرة

أسباب تجعلنا نعتقد أن علاقة براد بيت بايناس دي رامون ليست عابرة

مصدر الصورة: حساب انستغرام anitakojewelry@

يبدو أن علاقة النجم العالمي براد بيت بمصممة المجوهرات ايناس دي رامون تأخذ منحى جديدًا وجديًّا بينهما، حيث تشير تصرفاتهما إلى أنّ العلاقة ليست عابرة. يمكنكِ أيضًا الإطلاع على براد بيت يحتفل بعيد ميلاده الـ 59 مع حبيبته الجديدة.

ias

هذه المعلومات تؤكّدها أمور مختلفة، من بينها مرور أكثر من سنة على علاقة الثنائي، وهي مؤشّر يدل على أنّ النجم الأميركيّ استطاع تخطي أزمته مع انجلينا جولي وبامكانه المضي قدمًا.

الظهور سويًا بمناسبات رسمية

قرر النجم العالمي براد بيت، الذي يبلغ من العمر 59 عامًا، الظهور برفقة صديقته مصممة المجوهرات ايناس دي رامون التي تبلغ من العمر 33 عامًا، في حفل Film Gala السنوي بنسخته الـ 12 في لوس أنجلوس، حيث ظهرت السعادة بشكل واضح على الثنائي اللذين كانا يضحكان ويمزحان مع كل من حولهما.

اللافت في القصة، أن الاثنين لا يحبذان الظهور سويًا في الأماكن العامة، حيث شوهدا لأول مرة معًا في تشرين الثاني 2022، لكنهما يحاولان من وقتها الابتعاد عن الأضواء قدر الإمكان، لكن يبدو أن الأمور بدأت تأخذ منحى آخر بحضورهما معًا في الحفل الأخير. يمكنكِ الإطلاع أيضًا على أزمة جديدة بين أنجلينا جولي وبراد بيت بعد التهديد بفضحه.

تصريحات براد للمقربين منه

مع انفصال براد بيت عن زوجته انجلينا جولي عام 2016، لم نلاحظ وجوده في علاقة معلنة، حتى أنّه ابتعد عن الأضواء، وفضّل التركيز على أعماله.

ورغم عدم حديث مسبق عن علاقته بايناس، يبدو أن الأمور تغيرت اليوم، حيث تقول مصادر مطّلعة ومقربة من الطرفين، أن الثنائي يعتبَر في علاقة جيدة، وبدأ براد يقدم ايناس على أنها صديقته أمام الجميع.

أسباب تجعلنا نعتقد أن علاقة براد بيت بايناس دي رامون ليست عابرة
مصدر الصورة: حساب انستغرام anitakojewelry@

كما تؤكد المصادر أن هذه العلاقة هي الأولى من نوعها بعد طلاق بيت، كما أن ايناس تجعل بيت يشعر بسعادة بالغة (بحسب المقربين)، ومعاملته لايناس استثنائية ولا تدل على علاقة عابرة على الإطلاق. يمكنكِ الإطلاع أيضًا على  السبب الحقيقي لطلاق براد بيت وأنجلينا جولي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية