أسباب تحتّم علينا مشاهدة مسلسل "2024"

أسباب تحتّم علينا مشاهدة مسلسل 2024

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لنادين نجيم nadine.nassib.njeim@ ومحمد الأحمد mohamad_al_ahmad@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن أسباب تحتّم علينا مشاهدة مسلسل “2024”، والذي ستتولى فيه البطولة نادين نجيم إلى جانب محمد الأحمد، خلال شهر رمضان المقبل.

ias

تم ارفاق العديد من البوسترات الدعائية للعمل، فضلًا عن مشاركة الجمهور لكواليس تصوير المسلسل، وسط أزمات كبيرة طالته حتى قبل بدء مرحلة التصوير، فما الذي يحتّم علينا حضوره؟

هل المسلسل منسوخ؟

من تابع مسلسل نادين نجيم الأخير، الذي جاء تحت عنوان “وأخيرًا”، لاحظ وجه التشابه بينه وبين المسلسل الأميركي المكسيكي “The queen of the south”، حيث تم استنساخ تفاصيل المسلسل بشكٍل كبير، كما أن شخصية نادين في المسلسل بدت مطابقة تمامًا لـ “تيريزا ميندوزا”، حتى من ناحية الشعر واللوك، فهل سنشهد شخصية جديدة تمت بصلة إلى شخصية عالمية؟

هل سينجح العمل بعد تبديل البطولة؟

منذ أن تم الإعلان عن جزء آخر من العمل، والأحاديث حول الاستغناء عن قصي خولي، انشغل رواد مواقع التواصل الإجتماعي، بالنجم الذي سيحل محل بطله المحبب “صافي”.

ومع كل الأزمات التي شهدها العمل، من خلافات وأقاويل وتصريحات، تم وضع الممثل محمد الأحمد بديلًا لزميله قصي خولي، فما إمكانية أن يسد الأحمد فراغ الأخير!

بوستر جديد تعرّض للنقد

أثار البوستر الدعائي لمسلسل “2024” جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اتُهمت نجيم بتقليد النجمة العالمية أنجلينا جولي.

يظهر التشابه بين إطلالة نجيم في البوستر وشخصية جولي في فيلم “Salt”. ففي البوستر، تبدو نجيم بوجه مغطى بالجروح، وتسريحة شعر منخفضة على شكل ذيل حصان، وجسد مليء بالرضوض والكدمات، بينما تحمل مسدسًا يدويًا وتحدق بغضب في الاتجاه الآخر، فهل هي محض صدفة؟

لكن يبدو أن لنادين رد قاسِ على منتقدي صورتها في بوستر مسلسلها، فما هو؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية