ما هي أسرع حالات انفصال المشاهير العرب؟

أسرع حالات انفصال المشاهير

مصدر الصورة: حساب انستغرام maiselim@

هل تساءلت يوماً عن أسرع حالات انفصال المشاهير؟ نعم الموضوع حصل وأكثر من مرة لاسباب لم تعرف في الحقيقة إلا أنها أثارت بلبلة واسعة في الأوساط الإعلامية.

ias

فقد أثار خبر انفصال بعض المشاهير والسرعة القياسية للموضوع اهتمام الجمهور والناشطين عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي فأصبح ترند الاخبار. وكنا نشرنا أبرز حالات الطلاق التي هزت السوشال ميديا في الأشهر الأولى من 2022

أشهر وأسرع حالات انفصال المشاهير

من أشهر وأسرع حالات انفصال المشاهير، ما حصل مع الفنانة اللبنانية صباح والفنان المصري رشدي أباظة ، الذين تزوجا لمدة يوم واحد فقط من دون معرفة سبب الانفصال أو الطلاق أو خلفية ما حصل بين الثنائي الشهير.

إلى ذلك، شكل خبر انفصال الفنانة مي سليم عن الفنان وليد فواز بعد 3 أسابيع من زواجهما صدمة كبيرة للجمهور، خصوصاً أن الامر حصل بعد عودتها على الفور من شهر العسل.

ولم تعرف حتى الساعة تفاصيل وخلفية الانفصال أو الأسباب الكامنة وراء الطلاق. من هنا  إليك دراسة تظهر لماذا يتم الطلاق بين المشاهير أكثر مما يحصل بين الناس العاديين!

الشائعات

علماً أن بعض الاخبار تدخل في اطار الشائعات من بينها خبر انفصال الممثلة جوري بكر عن زوجها بعد 3 أشهر فقط من زواجهما، الأمر الذي نفت صحته كلياً جوري.

فعلى ما يبدو أن المشاهير أيضا يتسرعون في اتخاذ خطوات الزواج أو الارتباط فيقع الانفصال السريع فيضطرون للتعامل مع تبعاته.

واكتشفي ايضا أكثر العوامل التي تتسبب بطلاق المشاهير

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية