أشهر حالات الانفصال بين المشاهير بعد قصص حب مؤّثّرة

انفصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

سنكشف لك اليوم عن أشهر حالات الانفصال بين المشاهير بعد قصص حب مؤّثّرة التي شكّلت صدمة عند حدوثها وفاجأت المتابعين.

ias

بعد أن كشفنا لك عن عوامل تسببت بانفصال عدد من المشاهير، سنطلعك اليوم على أشهر حالات الإنفصال التي حصلت بعد قصص حب مؤثرة.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

شكّل خبر إنفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب صدمة لدى متابعيهما، وقد ترافق هذا الخبر مع الكثير من الشائعات بشأن السبب الحقيقي لوقوع الطلاق بينهما، وكان مفاجئًا بعد هذا الخبر قيلم شيرين بحلق شعرها كتعبير عن التمرّد عن كل ما مرّت به خلال الزواج.

انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

ياسمين صبري ومحمد أبو هشيمة

من أكثر العلاقات المثيرة للجدل والتي تصدّرت محركات البحث، لكن خبر إنفصالهما شكّل صدمة لدى المتابعين بعد علاقة الحب الكبير التي جمعتهما، وكثرت الشائعات بشأن الأسباب إلا أن الثنائي فضّل عدم الرّد عليها. لكن ظل المتابعون يراقبون الثنائي ويتابعون مختلف التفاصيل التي يمكن أن تشير إلى عودتهما.

كيم كارداشيان وكانييه ويست

أيضًا من العلاقات التي أثارت الجدل، وشكل خبر إنفصالهما مفاجأة بالنسبة للمتابعين، بعد قصة حب كبيرة جمعت بينهما لسنوات، أثمرت عن أربعة أطفال. بعد الطلاق طلبت كيم الحضانة المشتركة.

كيم كارداشيان وكانييه ويست

جيجي حديد وزين مالك

إنفصال جيجي حديد عن زين مالك شكل صدمة لمتابعيهما، وعن أسباب هذا الإنفصال، أشارت بعض المصادر إلى وقوع خلاف بين مالك ووالد حديد، وقد تمّ الإتفاق أيضًا على الحضانة المشتركة لإبنهما.

إنفصال جيجي حديد وزين مالك

تعرّفي أيضًا على دراسة تظهر لماذا يتم الطلاق بين المشاهير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية