أشهر عارض ازياء في العالم... اكتشفي هويته

افضل عارض ازياء في العالم

مصدر الصورة حساب @nildimarco على انستقرام

سنعرفك اليوم على هوية أشهر عارض ازياء في العالم، ونعرفك على تفاصيل حياته والإنجازات المهنية المتعددة التي تمكن من تحقيقها طوال مسيرته المهنية.علمًا أن هناك عارضات أزياء ممتلئات غيّرن مفاهيم الإطلالة المثالية.

ias

غالبًا ما نسمع عن عارضات أزياء يعرفن شهرة واسعة، إلا أنه من النادر أن نسمع عن رجل امتهن عرض الأزياء، إلا أن ليل دي ماركو حقق شهرة واسعة وحصد أكبر عدد من المتابعات ليكون الأشهر حول العالم.

سماته الشخصية

يتمير دي ماركو بالكاريزما العالية التي يتمتع بها، فهو يمتلك وسامة شديدة، مع عينيه باللون الأزرق، ونلاحظ أن ملامحه متناسقة تضعه في في حانة أبرز عارضي الأزياء حول العالم.

وسامة دي ماركو ليست العامل الوحيد الذي طبع شهرته ومسيرته، لكنه أول عارض أزياء أصم، وهو يتبنى قضية الدفاع عن حقوق المصابين بالصمم،

يمكن ملاحظة أن حسابه عبر انستقرام كليء بالصور لجلسات تصوير خصع لها وتمكن من خلالها حجز مكان مميز لنفسه في مجال عرض الأزياء، ويحظى بمتابعة واسعة عبر حسابه، إذ يصل عدد متابعيه إلى 1ز6 مليون متابع،

يمكن ملاحظة أن دي ماركو ناشط على قضايا الأشخاص الصم وقد أنشأ جمعية لدعمهم تحمل اسمه، وتسعى لدعمهم في مختلف أنحاء العالم.

ونذكرك أيضًا بأشهر عارضات الأزياء في السعودية على الإنستغرام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية