أشهر مطربات الأعراس في السعودية لليلة تنبض بالحياة

أشهر مطربات الأعراس في السعودية لليلة تنبض بالحياة

مصدر الصورة: حساب الفنانة وعد على انستغرام @waedhanan

تحظى المطربات وفنانات الأعراس بأهمية بالغة جدًا في المناسبات السعودية وحفلات الزفاف، لذا نطلعك على أشهر المطربات وأكثرهن شعبية. 

ias

تُعد “مطربة الزفاف” واحدة من الأساسيات التي يتم الحرص عليها أثناء ترتيب يوم الزفاف في السعودية، فوجودها يُعد نوع من التقاليد التي لا يُمكن التنازل عنها حتى مع وجود منسقة أغاني “DJ”، وقد سبق لنا أن أطلعناك على عادات زواج سعودية لا تزال تُطبق حتى اليوم. 

الفنانة موضي الشمراني 

واحده من المُطربات السعوديات المخضرمات في مجال الغناء والطرب في الأعراس، حيث بدأت مسيرتها الفنية في عام 1995، من خلال عملها كطربة في الأعراس والحفلات، حيث برعت في تأدية الأغاني الشعبية السعودية، بصوت صداح اكسبها شعبية واسعة، وجعلها مطلوبة للجماهير السعودية في حفلات موسم الرياض وموسم جدة أيضًا. 

الفنانة وعد  

تُحي الفنانة السعودية وعد حفلات الزفاف الراقية في أنحاء المملكة ودول الخليج، حيث تُعد واحدة من أهم المطربات السعوديات اللواتي يقمن بإحياء حفلات الزفاف لأكبر العائلات وأشهرها في المنطقة، وتتميز الفنانة وعد بمسيرتها الحافلة التي قدمت من خلالها العديد من الأغاني والألبومات بمُختلف الألوان واللهجات، وهذا ما يجعلها من المطربات الأكثر شعبية. 

الفنانة داليا مبارك 

من الفنانات السعوديات اللواتي انطلقن بالمجال الفني من عمر صغير، وحصدت خلال مسيرتها الفنية على عدد من الإنجازات المهمة، فقد شاركت في عدد من الأوبرات الغنائية الوطنية كـ”سند الخير”، عوضًا عن تقديمها العديد من الألبومات الغنائية مثل “جرحني حيل” و”كان ودي”، كما كانت واحدة من أعضاء لجنة التحكيم في برنامج غنائي سعودي، وهذه المسيرة جعلتها من الفنانات السعوديات المطلوبات في أرقى حفلات الزفاف في المنطقة. 

الفنانة خديجة معاذ  

فنانة سعودية تحظى بشعبية واسعة، وتُعد واحدة من المطربات اللواتي حققن نجاح وجماهيرية سواء من خلال أغانيها التي تتخطى مشاهداتها الملايين، أو من خلال حفلاتها الغنائية التي تحيها في عدد من مناطق المملكة، كما زادت شهرتها بحلولها ضيفة في عدد من البرامج التلفزيونية التي سلطت الضوء على موهبتها وخامة صوتها، ويتم الترتيب معها لإحياء الحفلات والمناسبات عبر الأرقام الموجودة بحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي. 

المطربة وفاء وافي 

تحي المطربة وفاء وافي العديد من المناسبات والأعراس، لما تتمتع به من شعبية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة لكونها شاركت في الآونة الأخيرة في العديد من الأمسيات الطربية “كليالي عدن” في موسم الرياض، وتُعد بهذا واحدة من المطربات المطلوبات لإحياء أرقى حفلات الزفاف.  

أخيرًا، لا تنسي الاطلاع على أجمل 3 قاعات أعراس مُطلة على البحر في مدينة جدة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية