أشواريا راي بإطلالة هندية عصرية

تميّزت الممثلة وعارضة الازياء الهندية أوشواريا راي الحائزة على لقب ملكة جمال العالم العام 1994 بالإطلالات الهندية العصرية. إنّها ملفتة للإنتباه بالتنسيق الذي تعتمده في إطلالاتها حرصًا منها للتوفيق بين هويّة جمالها الهندي والصيحات الرائجة.

ias

 

من أبرز إطلالاتها تلك التي اعتمدتها في مناسباتها العالمية حيث مزجت بين موضة الشعر المشدود والمبلول واللوك الهندي.

لهذه الإطلالة أنت بحاجة لتشدّي شعرك إلى الخلف بعد أن تبلليه، اربطيه بالفرق الجانبي أو النصفي مع القليل من الجيل لتثبيت التسريحة. تليق هذه الإطلالة بمناسباتك الخاصة كما العامة. إنّها عصرية ومميزة، وإذا أردت إضافة الطابع الهندي يمكنك اختيار بعض الأكسسوارات المناسبة كتلك الحبة التي وضعتها أوشواريا على جبينها.
لهذا اللوك كثّفي رموشك ولوّني شفاهك بأحمر الشفاه الوردي الهادئ والطبيعي.

 

                    شاهدي بالصور، أشواريا راي تضع البندي على رأسها

 

كما اختارت تسريحة الـ Updo العصرية والرائجة اليوم، إعتمديها في مناسبات رسمية كالأعراس، وارتركي بعض الخصل الأمامية منسدلة على وجهك مع الغرة الجانبية. لهذه الإطلالة إعتمدي تقنية العيون الدخانية مع الخط الرفيع للآي لاينر وأحمر الشفاه النيود اللماع.

 

أما في الإطلالة الكلاسيكية للوك الهندي، فركّزي دائمًا على الضفيرة مع تسريحة النصف رفعة، إنّها حتماً الإطلالة الهندية! واختاري معها الماكياج الوردي الناعم والآي لاينر الرفيع الممدود إلى الخارج.

 

                      شاهدي، ياسمينة بدقيقة: نصائح الاطلالة الهندية

 

وأخيرًا اختارت أشواريا أن تطلّ باللوك الريترو حيث اختارت أحمر الشفاه العنابي اللماع مع الآي لاينر الناعم والشعر المموّج بتسريحة الكتف مع الفرق الجانبي.

 

أية إطلالة من إطلالات أشواريا راي لفتت إنتباهك أكثر؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية