أشياء عليك معرفتها قبل تكبير الشفاه بالفيلر

أشياء عليك معرفتها قبل تكبير الشفاه بالفيلر

لا عجب في أن يتم اللجوء الى تكبير الشفاه في أيامنا هذه، سواء للتخلص من التجاعيد الرّفيعة التي تحيط بالفم أو لتعزيز مظهرها بأسلوب عصري. لكن نجاح العملية في آخر المطاف يصبّ في خانة الإطلالة الطّبيعية والسليمة التي تبرز جمال المرأة بأسلوب ناعم غير مبالغ فيه. لذلك، إذا كنت من اللواتي اتخذن القرار في اعتماد حقن الفيلر، لا بدّ إذاً أن تعلمي الأمور التالية:

ias

إذا كان يتم تطبيقها بطريقة صحيحة: يمكنك قبل اعتماد حقن الفيلر التواصل بسهولة مع أطباء Restylane والاستفادة من خبرتهم العميقة في هذا المجال، وللتأكد من طرق وخطوات اعتمادها الصحيحة. ولا بدّ أيضاً أن تعلمي أن طريقة حقنها تتم من خلال تطبيقها على المنطقة الوسطية من طبقات جلد الشفاه ما يعزز مظهرها بأسلوب طبيعي وناعم.

(أسئلة عليك طرحها على الإختصاصي قبل الخضوع للفيلر)

تكبير الشفاه بالفيلر يبقيها على إطلالة طبيعية: إن تركيبة Restylane المؤلفة من حمض الهيالورونيك الموجودة طبيعياً في الجلد، تحافظ على كمية المياه في البشرة فتملأ فراغاتها بشكل ناعم لتعيد إحياء مظهرها المرن من جديد بأسلوب طبيعي وناعم.

تحصلين على نتيجة فورية: يؤمن الفيلر تغيرات واضحة بشكل الفم، فهو يعزز مظهرها ويحافظ في الوقت عينه على إطلالتها الطبيعية. ستخرجين من عيادة الطّبيب بنتيجة مثالية وفورية تستمر لـ 12 شهراً.

عليك عدم تطبيق التمارين الرياضية يوم اعتمادها: امتنعي عن ممارسة التمارين الرياضية فور الإنتهاء من اعتماد حقن الفيلر، لاسيما وأن الرّياضة تنشّط الدورة الدّموية وبالتالي قد تسبب الإحمرار أو النزيف الخفيف.

إقرأي المزيد: لماذا على كل عروس اللجوء إلى الفيلر قبل الزفاف؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية