أصالة تعتذر علنًا من أنغام والأخيرة ترد عليها!

أصالة تعتذر علنا من أنغام والأخيرة ترد عليها!

الصورة من صفحتي أنغام وأصالة على انستغرام

أصالة تعتذر علنا من أنغام خبر فاجأ جمهور الفنانتين وذلك بعد خلاف دام حوالي عامين، لترحّب أنغام بالخطوة وتقبل الاعتذار ولتتصدّر صورهما صفحات السوشل ميديا. وكانت قد انتشر خبر منذ حوالي عام أنّأنغام ترفض صلح أصالة والأخيرة مصدومة.

ias

من دون مقدّمات، فاجأت الفنانة السورية جمهورها، بنشر رسالة اعتذار للمطربة المصرية مؤكدةً استعدادها لقبول أي رد منها على هذا الاعتذار.

ماذا قالت أصالة لأنغام؟

وفي تفاصيل الرسالة، نشرت أصالة عبر صفحتها الشخصية على انستغرام صورة لأنغام وولديها وأرفقتها بالتعليق التالي: "بدون مُقدّمات بدّي قدّم إعتذار للغالية الصّديقة دائماً أنغام عنّ ماصدر منّي وأنا أخطأت التّقدير، وكذلك بعتذر جدّاً من ولادي عمر وعبد الرّحمن على اللي صار، لو شو ماكان ردّ نغّومة أنا بقبل وبقدّر وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ماكانت سند لبعض .. (كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّة". وكانت أصالة قد تعرّضت لنقد سلبي كبير في إطلالتها الأخيرة.

> نشب الخلاف بينهما بعد تزوّجت أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم الذي كان متزوجاً من ياسمين عيسى، ابنة شقيقة المخرج طارق العريان

وكيف ردت أنغام؟

قبلت الفنانة أنغام اعتذار أصالة عبر المنصة ذاتها وقالت "كلنا بنغلط يا أصالة ويحسب لك إن عندك شجاعة الاعتذار وبرغم كل اللي حصل ماقدرش غير إني أقبل اعتذارك وعفا الله عن ما سلف".

هي ليست المرة الاولى التي تعبر فيها أصالة عما يخالجها على مواقع التواصل، فقد فعلت الأمر نفسه مع طليقها طارق العريان حيث وصفت تصرّفه بالعيب حين نشر صورته مع صديقته الجديدة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية