أصالة تكشف عن تجدد مرضها الخطير فما هو؟

أصالة تكشف عن تجدد مرضها الخطير

مصدر الصورة: حساب فانز أصالة assalafans1@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن تصريحات الفنانة أصالة والتي أثارت بها الجدل، خاصةً فيما يتعلق بتجدد مرضها الخطير مجددًا، الذي جعلها تعاني من الإكتئاب. وقد يهمكِ الإطلاع على صندوق أصالة يفتح الجدل على كاتب الأغنية واتهامه بالسرقة.

ias

تعتبر أصالة من أكثر النجمات الجدليات في الوسط الفني، وتصريحاتها تندرج دائمًا ضمن إطار “الترند”، فما جديد هذه النجمة؟

شلل الأطفال يعود مجددًا!

خلال حلولها ضيفة في بودكاست Big Time الذي يقدّمه الإعلامي عمرو أديب وشاركته في تقديم الحلقة النجمة ياسمين صبري، أطلقت النجمة السورية أصالة عدة تصريحات مثيرة للجدل، أبرزها جاء فيما يتعلق بعودة مرض شلل الأطفال إليها حيث قالت: “مشكلة رجلي تجدّدت منذ 4 سنوات، وتجدّد عندي المرض لأنه يتأثر بالحزن، رجلي حساسة مثلي، ولما أزعل هي تتضايق على طول”.

وحول استغراب مقدم البرامج عمرو اديب من عودة المرض للكبار، قالت اصالة: “مش بيرجع، هو ما راح، أنا عندي شلل أطفال وهو يظل موجود”، ليقاطعها عمرو أديب بالقول: “هو مش شلل الأطفال دا يظل للأطفال وينتهي عند الكبار؟”، لتجيبه أصالة ممازحة: “لذلك أقول لك إني طفلة”. وقد يهمكِ الإطلاع على خطوات تطبيق مكياج أصالة المتألّق الذي أطلّت به أخيرًا.

اصالة تلجأ لـ “اللايف كوتش” لمحاربة اكتئابها

كما أوضحت اصالة نصري عن معايشتها للمرض بقولها: “المرض يبقى ولكننا نتعايش معه، وهو يحتاج دائما للتدريب والتمرين”، مضيفة: “انا عموما أتحرك كثيرا، وألعب رياضة، ولكن منذ فترة أوقفتها وسأعود”.

هذا وتحدثت أيضًا الفنانة السورية عن معاناتها مع الاكتئاب ودخولها في مرحلة العلاج الصعبة والأدوية التي أثرت عليها بشكل سلبي، لافتة إلى أنها باتت تفضل “اللايف كوتش” للحديث معه ومدها بالطاقة الإيجابية.

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على “سبب فرحتي” لأصالة وأحمد سعد تحطم الأرقام القياسية بعد اسبوعين من طرحها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية