أغرب فساتين نجوى كرم التي أثارت الجدل

فساتين نجوى كرم 2020

مصدر الصورة: حساب انستغرام نجوى كرم najwakaram@

رغم أنّ فساتين نجوى كرم 2020، لفتت الأنظار، إلّا أنّ تلك التي ارتدتها في العام 2023، لم تحظَ بردود فعل إيجابيّة من الجميع، بل أثارت الجدل وقسمت الآراء إلى قسمين، من أحبّ إطلالاتها بها ومن انتقدها.

ias

بعدما دخلت نجوى كرم موسوعة غينيس بأطول رداء في العالم، عاد اسمها ليتصدّر الترند على أنّها تختار تصاميم بعيدة عن الستايل الذي اعتدنا رؤيتها به، بسبب الصيحات البعيدة عن المألوف التي تتميّز بها. فاطّلعي معنا على أبرزها.

فستان ارتدته خلال حفل لها في أبها

أحيت نجوى كرم خلال شهر يناير من هذا العام، حفلًا في مدينة أبها السعوديّة، وتألّقت في المناسبة بفستان أبيض من تصميم Stephan Rolland، فأثارت الجدل، إذ رأى البعض أنّه منحها إطلالة عكست جرأتها وحبّها للتغيّر، فيما اتّفق آخرون على أنّه لا يناسب عمرها.

فستان ارتدته خلال حفل لها في قطر

تصدّرت إطلالة نجوى كرم التي اعتمدتها خلال حفل أحيته على مسرح المياسة في قطر، العناوين، إذ منحتها لمسات جمعت بين الجرأة والفخامة في الوقت نفسه. وقد تألّقت آنذاك ببذلة لامعة من تصميم نيكولا جبران، لاقت إطلالتها بها ردود فعل إيجابىّة من كثيرين، إلّا أنّ البعض اتّهمها بأنّها تبالغ بمحاولتها لفت النظر، بسبب قصّة البلايزر من الأعلى. ولفتتنا قصّة السروال الواسع لهذه البذلة، إذ إنّها صيحة تختارها نجوى كرم لتبدو طويلة، وقد سبق أن عرضنا لك صورًا عن طرق تنسيقها لها.

لقطات من إطلالات لأغانيها الجديدة

للترويج لأغاني أطلقتها في شهر مايو، نشرت نجوى كرم سلسلة من الصور لها بإطلالات بفساتين ذات تصاميم مبتَكرة، ولكنّ البعض لم يتقبّل ذلك، فواجهت انتقادات لاذعة، ومنهم من اتّهمها بأنّها تعمّدت ذلك كي يتصدّر اسمها العناوين، وتنجح بالتالي بالحملة الترويجيّة لألبومها الجديد. وعكس ذلك، هنّأها آخرون على جرأتها بكسر الملل في إطلالاتها، واعتماد صيحات غير مألوفة.

فساتين نجوى كرم 2020
مصدر الصور: حساب انستغرام najwakaram@

فستانها في حفلة ليلة صوت الأرض

عكس فساتين نجوى كرم 2020، أتى هذا الفستان بصيحة لم تعتمدها سابقًا، وهي عقدة الفراشة الضخمة التي زيّنت كتفه، والتي بدورها، كانت سببًا لتكون إطلالة شمس الأغنية اللبنانية، مادة دسمة لإثارة الجدل.

وبالحديث عن هذه الفعالية، نختتم موضوعنا المثير للاهتمام مع التذكير بأنّنا عرضنا سابقًا إطلالات النجمات في “ليلة صوت الأرض” والتي تنوّعت بين الجميلة وغير الموَفَّقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية