أغنية أديل الجديدة تحصد أكثر من 60 مليون بأقل من يومين على طرحها!

أغنية أديل الجديدة تحصد أكثر من 60 مليون بأقل من يومين على طرحها

مصدر الصورة من حساب adele على إنستغرام

أغنية أديل الجديدة تحصد أكثر من 60 مليون بأقل من يومين على طرحها وتصبح الترند رقم واحد على يوتيوب، وهذا النجاح الصاعق ليس جديدا في تاريخ أديل الفني. 

ias

مرة اخرى تكسر المغنية البريطانية الشهيرة أديل التي حازت لقب المراة المهلمة في العام الماضي رقماً عالمياً على يوتيوب بعد أغنيتها "Hello" التي ما زالت الأغنية المُفضلة عند الكثير من جمهور هذه الفنانة.

عادت الى جمهورها بعد غياب طويل!

بعد غياب دام حوالي 6 سنوات، عادت أديل بقوة الى جمهورها بأغنية قلبت الموازين وأصبحت الأغنية الأكثر إستماعاً ومشاهدة على "يوتيوب". فبعد إعلانها على صفحتها الخاصة على إنستغرام عن موعد إطلاق أغنيتها الجديدة "Easy on me"، كان جمهور أديل ينتظر بفارغ الصبر وبتشوق كبير نزول هذه الأغنية التي هزت مواقع التواصل الإجتماعي بعد ساعات قليلة من طرحها!

تصدر إسم أغنية "Easy one me" محركات البحث على كافة المنصات ودخلت قلب كل من إستمع إليها نظراً لكلماتها المؤثرة التي كتبتها كتبتها ولحنها الهادئ الذي إشتاق إليه جمهور هذه الفنانة. تترجم هذه الأغنية والألبوم الذي ستطرحه في الشهر المقبل معاناة أديل والآلام التي عاشتها في السنين الفائتة بعد طلاقها وإنفصالها عن زوجها والذي جعلها تفقد الكثير من الوزن وتطل على جمهورها بجسم نحيف ومتناسق!

وفي عام 2017، حصدت آديل خمس من جوائز غرامي بينها جوائز افضل البوم وافضل تسجيل ولكنها كسرت جائزة الغرامي بسبب بيونسيه!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية