أفضل أفلام مستوحاة من أحداث حقيقية لا تدعيها تفوتك

أفضل أفلام مستوحاة من أحداث حقيقية

جمعنا لك اليوم مجموعة من أفضل أفلام مستوحاة من أحداث حقيقية، تعرض مجموعة من الأحداث المشوقة التي تستحق المشاهدة، علمًا أن بعضها يندرج ضمن قائمة أفضل الأفلام الأجنبية في آخر 10 سنوات.

ias

قدمت السينما العديد من الأفلام المميزة التي حملت العديد من الأحداث المشوقة، التي تمّ تجسيدها بشكلٍ مؤثر مع مجموعة من القصص الحقيقية الملهمة.

فيلم Catch me if you can

يروي هذا الفيلم قصة فرانك آبيجنيل، الذي كان يزوّر ويقوم بالنصب على البنوك والشركات وهو لا يزال في سن المراهقة، هذا الفيلم مستوحى من سيرة حياة فرانك آبيجنيل. الفيلم من إخراج ستيفن سبلبرغ وبطولة ليوناردو دي كابريو وتوم هانك وكريستوفر واكن.

فيلم ستيف جوبز

يروي هذا الفيلم سيرة ذاتية لحياة مؤسس أبل ستيف جوبز، ويسلط الضوء على مسيرته المهنية والشخصية، ويقدم نظرة عميقة على حياة أبرز رواد التكنولوجيا في العصر الحديث. هذا الفيلم من بطولة مايكل فاسيندر، كيت وينسلت. واطلعي أيضًا على أجمل افلام سعودية على نتفلكس.

فيلم الأمير الصغير

هو من أكثر الأفلام شهرة، وهو مستوحة من رواية أنطوان دو سانت الكزوبيري، ويروي قصة صبي يتعلم دروس الحياة من خلال رحلة ملحمية مع الأمير الصغير. الفيلم من بطولة جيف بريدجز، رايتشل مكأدامز، بول رود، ماريون كوتيار، جيمس فرانكو، بينيشيو ديل تورو، ريكي جيرفيه،.

فيلم Billy Elliot

تدور أحداث هذا الفيلم حول صبي صغير يعيش في انجلترا عام 1984، ويكتشف شغفه بالرقص الكلاسيكي ويصارع التحديات الاجتماعية والأسرية ليتمكن من تحقيق حلمه. الفيلم من بطولة جيمي بيل وغاري لويس.

هذه مجموعة من أجمل أفلام تحمل قصة حقيقة مع العديد من الأحداث المشوقة، واطلعي أيضًا على أجمل أفلام نتفلكس الرومانسية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية