أفضل أنواع جهاز تدليك القدم لتجربة إسترخاء فريدة

أجهزة لتدليك القدم

إن كنت تبحثين عن أفضل جهاز تدليك القدم ليساعدك على الإسترخاء، ياسمينة إختارت لك هذه المجموعة من الأجهزة المثالية التي يمكنك إستعمالها في بيتك.

ias

غالبًا ما تلجأين إلى جهاز مساج الوجه الذي يساعدك على التخلص من التجاعيد والشوائب فيه، إلا أنه لجهاز تدليك القدم فوائد كثيرة ستجعله خيارك في مجال العناية بقدميك. وقد إخترنا لك هذه المجموعة من الأجهزة المميزة.

جهاز  RENPHO Shiatsu Foot Massager

هو من افضل أنواع أجهزة تدليك القدم التي يمكنك الإعتماد عليها لإرخاء عضلات القدمين، وتحفيز الدورة الدموية في الجسم ليمدّك بالقوة والحيوية. يساعد هذا الجهاز على لتخفيف من ألم القدمين، والإلتهابات التي يمكن أن تعاني منها، ويوّفر لك نومًا مريحًا وهانئًا بعد التخلص من التشنجات.

جهاز مساج القدمين

جهاز Ivation Foot Spa Massager

يدمج هذا الجهاز بين العلاج المائي والحرارة والتدليك الفقاعي ليخلصك من أي تشنجات محتملة في قدميك. فهوي يريح كعب القدم والأصابع والأقواس والكاحل. كما يساعد على تحفيز الدورة الدموية وبالتالي التخفيف من التوّرم والإحمرار مع شاشة التحكم التي تساعدك على تحديد الوظيفة التي تريدينها والحرارة المطلوبة.

أفضل جهاز تدليك القدم

جهاز Foot Spa/Bath Massager

يعتبر هذا الجهاز هو السبا المتكامل، ليساعدك على الإسترخاء بعد يوم عمل طويل ومتعب، ليكون الخيار المثالي ليساهم في إسترخاء الجسم. هذا الجهاز هو 3 في 1، ويشمل وظيفة التدفئة ووالفقاعات المهدئة والإهتزازات الشديدة يمكنك إستعمالها سويًا أو كل فئة على حدة.

أنواع جهاز تدليك القدم

إكتشفي أيضًا فوائد التدليك على جمالك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية