أفضل ادعية العشر الاواخر من رمضان

ادعيه العشر الاواخر من رمضان

مصدؤ الصورة موقع Envato

جمعنا لك اليوم باقة من أفضل ادعيه العشر الاواخر من رمضان، لتستوحي منها الصلوات التي تتناسب مع احتياجاتك وامنياتك خلال الشهر الفضيل، علمًا أنه يمكنك أن تعتمدي على أفضل دعاء اول عشرة ايام من رمضان.

ias

تعدّ العشر الأواخر من رمضان فترة مهمة لكل مسلم، وفيها ليلة القدر، التي تعتبر ليلة منتظرة حيث تتحقق الامنيات وتتمكني من التضرع إلى الله.

أدعية مناسبة لآخر رمضان

سنستعرض معك إذًا، هذه المجموعة من أفضل ادعيه العشر الاواخر من رمضان، لتختاري منها ما يناسبك:

دعاء أواخر رمضان
مصدؤ الصورة موقع Envato
  • اللهمّ لا تَرُدَّنا خائبين، ولا من رحمتك مطرودين، سُبحان ربِّك ربِّ العِزّة عمّا يَصِفون، وسلامٌ على المُرسَلين، والحمد للَّه ربّ العالَمين.
  • اللَّهمَّ بعلمِكَ الغيبَ وقدرتِكَ على الخلقِ أحيِني ما علمتَ الحياةَ خيرًا لي، وتوفَّني إذا علمتَ الوفاةَ خيرًا لي، وأسألُكَ خَشيتَكَ في الغيبِ والشَّهادةِ، وأسألُكَ كلمةَ الحقِّ في الرِّضا والغضَبِ، وأسألُكَ القصدَ في الفقرِ والغنى، وأسألُكَ نعيمًا لاَ ينفدُ، وأسألُكَ قرَّةَ عينٍ لاَ تنقطعُ، وأسألُكَ الرِّضاءَ بعدَ القضاءِ، وأسألُكَ بَردَ العيشِ بعدَ الموتِ، وأسألُكَ لذَّةَ النَّظرِ إلى وجْهكَ، والشَّوقَ إلى لقائِكَ، في غيرِ ضرَّاءَ مضرَّةٍ، ولاَ فتنةٍ مضلَّةٍ، اللَّهمَّ زيِّنَّا بزينةِ الإيمانِ، واجعلنا هداةً مُهتدينَ.
  • اللَّهمَّ إنِّي أسأَلُكَ مِن الخيرِ كلِّه عاجلِه وآجلِه ما علِمْتُ منه وما لَمْ أعلَمْ وأعوذُ بكَ مِن الشَّرِّ كلِّه عاجلِه وآجلِه ما علِمْتُ منه وما لَمْ أعلَمْ، اللَّهمَّ إنِّي أسأَلُكَ مِن الخيرِ ما سأَلكَ عبدُك ونَبيُّكَ وأعوذُ بكَ مِن الشَّرِّ ما عاذ به عبدُك ونَبيُّكَ وأسأَلُكَ الجنَّةَ وما قرَّب إليها مِن قولٍ وعمَلٍ وأعوذُ بكَ مِن النَّارِ وما قرَّب إليها مِن قولٍ وعمَلٍ وأسأَلُكَ أنْ تجعَلَ كلَّ قضاءٍ قضَيْتَه لي خيرًا.
  • اللّهم اجعلنا في هذه الليالي من الذين نظرت إليهم وغفرت لهم ورضيت عنهم، اللّهم اجعلنا في هذه الليالي من الذين تُسلّم عليهم الملائكة، يارب تقبل منا وعلى طاعتك أعنّا وأكرمنا ولا تهنّا.
  • يا حيُّ يا قيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي ولا إلى غيري طرفة عين.
  • اللَّهُمَّ إنِّي أَسْأَلُكَ الهُدَى وَالتُّقَى، وَالْعَفَافَ وَالْغِنَى، اللَّهُمَّ اغفِر لي، وارحَمني، وعافِني، واهدِني، وارزُقني، اللَّهُمَّ اهْدِنِي وَسَدِّدْنِي.

إذًا، مع هذه المجموعة من الأدعية ستتمكنين من التضرع إلى الله في العشر الأواخر من رمضان، واكتشفي أيضًا أشهر دعاء اليوم التاسع من رمضان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية