أفضل مكياج في صيدلية النهدي لإطلالة بلا شوائب

أفضل مكياج في صيدلية النهدي

سنطلعك اليوم على أفضل مكياج في صيدلية النهدي لتتمتعي بإطلالة جذابة وتحافظي على مظهرٍ جذاب وتلفتي الأنظار طوال اليوم، علمًا أنه يمكنك التعرف على سعر بروتين الشعر في صيدلية النهدي.

ias

تتميز منتجات المكياج المتوفرة في صيدلية النهدي بجودتها وأسعارها في متناول الجميع، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لك، لتختاري منها ما يناسبك.

أحمر الشفاه Baby Lips

يعتبر أحمر الشفاه من Baby lips من أجمل مجموعة مستحضرات ميبلين، يمنحك تغطية مثالية لشفاهك ولونًا ورديًا جذابًا. كذلك، يعمل على ترطيب شفاهك والحدّ من مشكلة تشققها.

كونسيلر Fit me

يعتبر هذا الكونسيلر من الخيارات التي تساعدك على إخفاء الهالات السوداء حول العينين ويمنحك نظرات مشرقة، وهو متوفر بـ16 تدرج لتختاري منها ما يتلاءم مع لون بشرتك. يحتوي هذا الكونسيلر الفيتامينات التي تغذي منطقة العينين وتمنع ظهور التجاعيد فيها.

ماسكرا Voluminous Panorama Mascara من L’Oreal

تتميّز هذه الماسكرا بقرشاتها الثورية وشعيراتها الناعمة التي تعمل على تمشيط الرموش من الجذور إلى الأطراف وتمنحك رموشًا طويلة وكثيفة تدوم طوال اليوم بفضل تركيبتها المقاومة للماء.

ماسكرا Day 2 Night من Rimmel

يمكنك أن تعتمدي على هذه الماسكرا المميزة من مجموعة ريميل، تتميز بالجهتين، الجهة الأولى الفرشاة التي تتناسب مع إطلالاتك اليومية وتمنحك رموشًا جذابة، والجهة الثانية التي تناسب إطلالتك المسائية وتجعل مظهرها كثيفة وطويلة.

هذه مجموعة من أهم مستحضرات المكياج التي يمكن أن تحصلي عليها من صيدلية النهدي، واطلعي أيضًا على أفضل صمغ أظافر من الصيدلية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية