أفضل وجهات عيد الأضحى 2023 في السعودية

أفضل وجهات عيد الأضحى 2023 في السعودية

مصدر الصورة موقع weigo

سنكشف لك اليوم عن أفضل وجهات عيد الأضحى 2023 في السعودية لتختاري منها ما يتناسب مع ذوقك وتستمتعي بوقتك خلال هذه الإجازة. بالمناسبة تعرفي على موعد عيد الأضحى ٢٠٢٣.

ias

تعتبر إجازة عيد الأضحى من المواعيد التي ينتظرها المسلمون سنويًا للاستمتاع بوقتهم مغ عائلاتهم، ولا بدّ من اختيار الوجهة المثالية لها.

وجهة جدة البحرية

من الضروري ألا تفوتك زيارة كورنيش جدة البحري لتستمتعي بالنزهات العائلية، حيث تجدين الحدائق والنوافير، كذلك هي الوجهة المناسبة لمحبي الرياضات البحرية والمائية.

كورنيش جدة البحري
مصدر الصورة موقع weigo

ننصحك بزيارة الكورنيش في ساعة الغروب لتستمتعي بالمشهد الخلاب وتتلذذي بأشهى الأطعمة في المطاعم الموجودة هناك.

فقيه أكواريوم

يعتبر فقيه أكواريوم من أفضل الوجهات الترفيهية والثقافية في المملكة، حيث يمكنك التعرّف على العجائب المائية في البحر الأحمر، وتلك الموجودة في المحيطات حول العالم.

يمكنك الاستمتاع مع عائلتك بعروض الدلافين وكلاب البحر، ويتعرّف الأولاد على أنواع كثيرة من الأسماك.

حديقة الحيوانات في الطائف

تمتد حديقة الحيوانات في الطائف على مساحة تبلغ حوالي ٨٥،٠٠٠ متر مربع، وهي من أقدم حدائق الحيوانات في المنطقة. يمكنك الاستمتاع مع عائلتك بالتعرّف على عدد كبير من الحيوانات البريّة، الأليفة والمفترسة. ولا تنسي زيارة عالم الديناصورات الذي تذهبين من خلاله بمغامرة شيّقة إلى ذاك التاريخ.

القرية المائية

تحتوي القرية المائية عددًا من المسابح الواسعة، والألعاب بالإضافة إلى المرافق المتطورة مع الجلسات العائلية المميّزة. تعتبر من أبرز الوجهات لتستمتعي بوقتك مع عائلتك، في يوم مليء بالمغامرة والتشويق والمرح.

إذًا مع هذه الوجهات المميزة ستتمكنين من قضاء لحظات ممتعة مع عائلتك، وتعرفي أيضًا على أجمل عبارات تهنئة بعيد الأضحى.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية