أفكار سهلة وبسيطة لديكور غرفة نوم العروسين

ديكور غرفة نوم العروسين

اخترنا لك مجموعة من أفكار سهلة وبسيطة لديكور غرفة نوم العروسين، لتجعلي غرفة نومك مميّزة ومثالية مفعمة بالسحر والرومانسية وتتناسب مع الايام الأولى للعروسين فيها.

ias

قدمنا لك سابقًا أفضل الديكورات لغرفة نوم العروسين، لكن بعض الأفكار البسيطة التي سنكشفها لك اليوم ستضفي شكرًا خاصًا على ليلتكما الأولى.

الستائر

تعتبر الستائر من الأمور الأساسية والضرورية في غرفة نوم العروسين، وهو أول ما ياخذ العين بعد الاثاث. يمكنك الاعتماد على وضع الستائر الرومانسية مع السرير ذو الأعمدة الذي يضفي أجواءً مميزة في الغرفة.

غرف نوم العروسين

ورق الجدران

من الضروري أن تحرصي على إختيار ورق الجدران بالالوان والرسومات الهادئة، وننصحك بأن تلجأي إلى اللون الوردي الناعم مع نقش الورود البسيطة والتي تضفي حيوية على أجواء غرفة النوم.

الإضاءة

تعدّ الإضاءة أحد أهم العوامل في غرفة نوم العروسين وهي التي تؤثر في الديكور وشكل غرفة النوم، وتتناسب الأجواء مع العروسين ننصحك بالإضاءة الخافتة مع الألوان المحايدة التي تساعد كما على الراحة والإسترخاء.

الشموع

تعتبر الشموع من أساسيات غرفة نوم العروسين، والتي يمكن أن تضفي أجواءً رومانسية على الغرفة، يمكنك إعتمادها بألوان مختلفة بالإضافة إلى إختيار الشموع العطرية التي تساعد على الاسترخاء والتخلص من القلق والتوتر.

واكتشفي ايضًا أساسيات غرفة نوم العروس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية