أفكار لتغليف هدية تخرج بطريقة مميزة

تغليف هدية تخرج

مصدر الصورة موقع Envato

سنعرفك اليوم على مجموعة مميزة من أفكار لتغليف هدية تخرج من خلال مجموعة من الخطوات السهلة والبسيطة لتكون طريقتك مميزة وتأسر قلب من تحبين، علمًا أنه عليك أن تختاري الهدية التي تتناسب مع ذوق الشخص.

ias

يغتبر التخرج من المدرسة أو الجامعة احتفال يستحق الاحتفال به نظرًا إلى الانجازات الكثيرة التي كون قد حققها الطالب خلال فترة دراسته، من هنا أهمية أن تختاري له الهدية المناسبة.

اختيار الموضوع

يمكنك أن تختاري موضوع محدد لتغليف الهدية، مثل هواة الشخص المحددة، أو الاختصاص الذي اختاره، مثلًا إذا كان شخص مهتمًا بالسفر فيمكن أن تغلفي الهدية بخريطة العالم، وإذا درس مجال الإخراج يمكنك أن تستعملي ورقة الغليف التي تحتوي شريط تصوير أو مجموعة من الأفلام السينمائية.

أفكار هدايا تخرج
مصدر الصورة موقع Envato

لمسة شخصية

يمكنك أن تغلفي هديتك بصور الشخص الذي تريدين تقديم الهدية له، واجعلي الصور تظهر مراحل نموه والانجازات التي حققها خلال الفترة الدراسية واحرصي على استخدامها كزخرفة للهدية.

استعملي التغليف بعدة طبقات

هي من الخيارات المميزة التي يمكنك أن تعتمدي عليها من أجل أن تكون هديتك مميزة وملفتة، فننصحك بأن تغلفيها بعدة طبقات وأوراق ليتفاجأ مع كل ورقة يفتحها بوجود ورقة أخرى وتجعليه متحمس لمعرفة ما تحتويه.

جعل الهدية تفاعلية

احرصي على تصميم غلاف الهدية بطريقة تفاعلية، عبر تحضير مجموعة من الأسئبة والألغاز التي توصل الشخص إلى هديته ما يخلق جوًا من الفرح والبهجة.

إذًا، مع هذه المجموعة من الأفكار المميزة والغريبة، واطلعي أيضًا على أجمل عبارات تخرج لتقدميها لمن تحبين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية