أكاديمية الدكتور سليمان الحبيب تحتفل بتخريج "220" من دارسي شهادة الاختصاص السعودية وتتويج الفائزين

تخريج 220 من دراسي برنامج شهادة الاختصاص السعودية

مصدر الصورة موقع Freepik

يرعى نائب أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد الرحمن بن عبد العزيز آل سعود حفل أكاديمية الدكتور سليمان الحبيب بمناسبة تخريج 220 من دراسي برنامج شهادة الاختصاص السعودية، علمًا أنه يمكنك التعرف على افضل تخصص في القانون في المملكة العربية السعودية.

ias

وسيتم خلال الحفل تكريم الفائزين بجوائز البحث العلمي، والتي تبلغ قيمتها مليون وخمسمائة ألف ريال وذلك، يوم الثلاثاء 16 يناير 2024 في فندق الفورسيزنز.

دعمًا للقطاع الطبي العام والخاص

في هذا الإطار، ثمن رئيس مجلس إدارة مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية موافقة سمو الأمير على رعاية هذا الحفل، ويعكس حرصه واهتمامه ودعمه المتواصل للقطاع الطبي العام والخاص، وذلك سعيًا لحصول المواطن والمقيم على أعلى مستويات الرعاية الصحية، في ظل النهضة الكبيرة التي تشهدها المملكة.

وقد اعرب عن اعتزازه بتتويج نخبة من خريجي برنامج شهاد الاختصاص، الذي أثبتوا كفاءة الكوادر السعودية، وقدرتهم على الارتقاء بالرعاية الصحية لتحقيق مستهدفات رؤية 2030، بالإضافة لتكريم نخبة من الباحثين المتميزين.

وشدد على أن المجموعة ستتوسع في دعم منظومة التعليم والبحث العلمي لتوفير بيئة مثالية للابتكار والإبداع العلمي، لتطوير الكوادر في مختلف الاختصاصات الطبية والتشجيع على البحث العلمي، لتحقيق التميز والنجاح على خارطة الأبحاث العلمية العالمية.

تجدر الإشارة إلى أن الجوائز تمنح وفقًا لقرارات مجلس المحكمين من خارج المجموعة بعد تقييم الأبحاث المشاركة، وتبلغ الجائزة الأولى 500 ألف ريال سعودي والثاني 300 ألف ريال في حين أ المرتبة الثالثة فتحصد جائزة قدرها 200 ألف ريال في حين أن الرابعة قدرها 200 ألف ريال مخصصة لأفضل أربع مراجعات علمية. أما الجائزة الخامسة فستمنح لأفضل ثلاث أبحاث ناشئة صادرة عن طلاب كليات الصحة بمختلف اختصاصاتها وتبلغ جوائزها 150 ألف ريال، والجائزة السادسة فستمنح لثلاث ممارسين صحيين منخرطين ببرنامج التدريب للهيئة السعودية للتخصصات الصحية والتي تبلغ ألف ريال.

ونذكرك أيضًا بافضل التخصصات الجامعية للبنات في السعودية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية