أكثر الابراج صدقاً في الحب عند الرجل

أكثر الابراج صدقا في الحب عند الرجال

ما هي أكثر الابراج صدقا في الحب عند الرجال؟ سؤال شائع للغاية عند نسبة كبيرة من النساء خصوصاً أنه بطبيعته الرجل قد يميل إلى الغش والكذب احياناً.

ias

وبالتالي هناك مواليد أبراج تفرض نفسها لناحية الصدق في الحب والشفافية بعيداً عن التلاعب والكذب خصوصاً عند الرجال. من هنا تعرفي على أبراج ستقع في قصة حبّ قد تؤدي إلى الزواج

الأسد

يتميز رجل الأسد بصدق مشاعره تجاه المرأة التي يحبها فيكون وفياً لها إلى أقصى الحدود، خصوصاً أنه يمتلك قلباً كبيراً يجعله لا يحقد على أحد، وطيبته تجعله يسامح من تسبب له بالأذى أو قام بخداعه.

أكثر الابراج صدقا في الحب عند الرجال
أكثر الابراج صدقا في الحب عند الرجال

وبالتالي محظوظة المرأة التي يقع في حبها مولود برج الأسد فهي ستكون سعيدة للغاية وتعامل معاملة الملكة والاميرة. وإليك أسوأ الابراج في المواعدة فهل أنت منها؟

الجدي

يتميز رجل الجدي بكونه شخصاً محباً للغاية وحنوناً إلى أقصى الحدود وبالتالي هو أكثر من صادق وشفاف في مشاعره تجاه حبيبته وشريكة حياته، فيعمل على حمايتها وتأمين راحتها وسعادتها فتصبح الأولوية المطلقة في حياته.

كما يفخر رجل بأنه يخبر الحقيقة باستمرار، والصورة التي يدعمها أكثر أهمية بالنسبة له من قول الكذبة.

أسباب رجوع الحبيب بعد الفراق
مصدر الصورة موقع Adobe Stock

الدلو

يتميّز رجل الدلو بروحه المرحة وبكلماته اللبقة مع الآخرين، وهذا ما يجعل شريكته من أسعد النساء خصوصاً أنه صادق في مشاعره تجاهها بعيداً عن التلاعب أو الكذب أو الخيانة.

فهو يؤمن بالحب الحقيقي ويسعى جاهدة لإسعاد المرأة التي يحبها وإنجاح العلاقة العاطفية مهما كانت الظروف والتحديات صعبة.

علماً أن التعميم يبقى غير صائب في هذه الحالة خصوصاً أن الحالات تختلف باختلاف الظروف المحيطة بالعلاقة وطبيعة الشريكين وكيفية التفاهم بينهما.

ولا تنسي أن تقرئي أبراج تحب التعاسة والحزن فهل أنت منها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية