أكسسوارات جديدة من أبرز مجموعات كروز 2020... إختاري منها الأنسب لإطلالتك

أكسسوارات رائجة لصيف 2020

نجول على أبرز دور الأزياء التي أطلقت مجموعات كروز 2020، لنستخلص منها أجمل الأكسسوارات التي تُكمل الإطلالة العصرية. تمنحك هذه الأكسسوارات الفرادة إذ تختلف عن بعضها وتتنوّع كل واحدة بحسب ستايلك أو المناسبة. إليك في ما يلي، أبرز الأكسسوارات التي لفتتني شخصياً. وأنتِ، أي حقيبة يد ستكمّل إطلالتك في شتاء 2020؟

ias

الحزام من مجموعة كروز Alberta Ferretti 2020

الحزام من Alberta Ferretti

تعبّر المجموعة عن أناقة المرأة الديناميكية التي تسير بحسب حلمها. كما تعكس أسلوباً حديثاً يتماشى مع سرعة عصرنا. وفي هذه المجموعة برز أكسسواراً ملفتاً يمكن اعتماده في إطلالات الصيف المقبل من دون تردد. إنّه الحزام! تعتبر هذه القطعة أساسية لإبراز خصر المرأة وبالتالي أنوثتها. يمكنك اعتماد هذا الأكسسوار مع الفستان الواسع، أو مع سروال البدلة الرسمية.

الأقراط والأساور من مجموعة كروز Gucci 2020

الأقراط والأساور من غوتشي

مجموعة صاخبة بالألوان والقصات والأكسسوارات! وقد لفتتني الأقراط الطويلة والأساور باللون الذهبي الذي يبدو أنّها ستسيطر على إطلالاتك في صيف 2020. تمنحك هذه الأكسسوارات أسلوباً حيوياً وفخماً في الوقت عينه. يمكنك اعتمادها في إطلالاتك خلال النهار كما في المساء.

الرافيا في أكسسوارات Dior في مجموعة كروز 2020

الرافيا في أكسسوارات Dior

غالباً ما تتميّز مجموعات كروز علامة Diorبعروض تناسب السفر. وهذا ما تم الكشف عنه في كروز 2020، بحيث أتى تصميم الأكسسوارات كالأحذية والحقائب من الرافيا. تعدّ هذه المادة عصرية جداً ورائجة للغاية لأنّها تعكس أسلوب المرأة الحيوية والعملية. والملفت في مجموعة Dior هذه أنّ الرافيا دخلت أيضاً في تصميم الجزم، وهذا أمر جديد ومميّز.

أحذية بتصاميم ملفتة من مجموعة Aquazzura ريزورت 2020

أحذية بتصاميم ملفتة من مجموعة Aquazzura

خلال الرحلة المميزة إلى أرشيف دار Aquazzura، تعمّق إدغاردو أوسوريو في الأقمشة والمواد التي استعملها سابقاً. ومن هذا المُنطلق، تتميّز مجموعة ريزورت 2020 بتصاميم من جلد الثعبان والجلد المحبوك والأقمشة المزدانة بأروع النقشات والتطاريز والجلود المقصوصة بالليزر إلى جانب نقشات الزهور، وألوان قوس القزح المتدرّجة والتصاميم المزدانة بأفخر أحجار الكريستال. كما لفتتني الأحذية المزيّنة بالفرو والأشرطة العملية. تمنحك Aquazzura مجموعة أحذية منوّعة من حيث التصميم والألوان، فاختاري منها الأنسب لستايلك.  وفي الختام، لا بدّ من الإشارة إلى أهميّة الأكسسورات في المواسم المقبلة، بحيث أنّ أشهر دور الأزياء أولت اهتماماً في ابتكارها وإطلاقها كقطع أساسيّة لإكمال أي لوك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية