ألكسندر وانغ يحتفل بمرور 10 سنوات على تأسيس داره!

احتفل المصمّم ألكسندر وانغ الذي أعلن خبر مغادرته دار بلانسياغا (اكتشفي خبر مغادرة الكسندر وانغ دار بلانسياغا) منذ أشهر للتفرغ لداره الخاصّة، بمرور 10 سنوات على تأسيس دار ألكسندر وانغ، هذه الدار التي تتميّز بالتصاميم الحيويّة التي تعكس أسلوب وانغ الشهير ألا وهو الستايل الـ Edgy القريب من أسلوب الروك أو الهيب هوب من حيث القصّات وطرق تنسيق الإطلالة التي تأتي دائماً لتحاكي الفتاة النيويوركيّة بامتياز.

ias

في الصفوف الأماميّة، جلست كلّ من كيم كارداشيان وكايلي جينير إلى جانب نيكي ميناج وكانيي ويست لمتابعة عرض أزياء وانغ الذي قدّم في Pier 97 في نيويورك، هذا العرض الذي شكّل نقلة نوعيّة في مسيرة وانغ الذي شكّل بدوره محطّ أنظار الصحافة لا سيّما بعد إعلانه خبر مغادرة دار بلانسياغا.

كالعادة لم يخيّب وانغ آمال محبّيه، فمجموعته لصيف 2016 التي عرضها ضمن أسبوع الموضة في نيويورك لصيف 2016 أتت مليئة بالتصاميم الحيويّة التي تناسب الفتاة التي تعشق الستيال النيويوركيّ، فالسراويل الفضفاضة سيطرت على هذه المجموعة، هذه السراويل التي تمّ تنسيقها مع التوبات القصيرة Crop Top بأسلوب الـ Bandeau والتي أتت بمعظمها مقلّمة أي بموضة الـ Stripes.

إلى جانب السراويل، لفتنا كثيراً تركيز وانغ على اللون الأخضر الزيتيّ الذي يعكس الموضة العسكريّة حيث رأينا السراويل والسترات الطويلة الماكسي التي رافقت الإطلالات في معظم الأحيان بهذا اللون.

بالإضافة إلى ذلك، لفتنا تركيز وانغ على الفساتين الماكسي الضيّقة على الجسم أو التي تأتي بقماش ملتصق على الجسم حيث سيطر الحرير عليها إذ بدت وكأنها قمصان للنوم أو قطع لانجري وقد بدت قصّة الـ Slip On أي تلك التي تتميّز بالرباط الرفيع هي المسيطرة على هذه المجموعة، هذه القصّة التي رأيناها في مجموعات أخرى والتي نتوقّع أن تكون هي الأبرز في صيف 2016.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية