ألوان ملابس صيفيّة أثبتت البلوغرز أنّها أروع في الشتاء

الوان ملابس صيفية تعتمدها البلوغرز في الشتاء

مصدر الصورة: حساب انستغرام ju8b.b@

لفتتنا الوان ملابس صيفية تعتمدها البلوغرز هذا الموسم، الامر الذي اثبت انها تبدو اروع في الشتاء، عكس ما اعتقدت فئة كبيرة منّا، ويبدون رائعات بها، خصوصًا أنهنّ يخترن الملابس بالألوان الأنسب لتدرّج البشرة.

ias

فاعتماد تدرّجات مثل الفوشيا والأصفر وغيرهما من الألوان المشعّة، في فصل الشتاء، أمر لم نكن نتقبّله سابقًا، لكن هذا العام، وبعد رؤية الإقبال الكبير عليها من قبل النجمات، ستتحمّسين على اختيارها لإطلالاتك.

لون الفوشيا القويّ

تشكّل الملابس بهذا اللون هوس النجمات منذ بداية الخريف، فكثيرات منهنّ سواء كنّ يشتهرن بستايلهنّ الجريء أو الناعم، اخترنها وأذهلن الأنظار.

الأسباب التي تدفع بالنجمات إلى ارتداء ملابس باللون الفوشيا في أيام الأشهر الشتويّة، كثيرة، وهي لا ترتبط فحسب بكونه رائجًا، إنّما بأمور أخرى، مثل منحهنّ لمسات ملفتة.

لون الأصفر

من النادر جدًّا أن نرى مواكبات الموضة بملابس بهذا اللون في فصل الشتاء، لكن البلوغرز أثبتن أنّه من الأروع خلاله هذا العام!

ويصل معهنّ الامر إلى حدّ اعتماد لوك كامل بملابس صفراء، وليس قطعة واحدة فحسب، فيخترن مثلًا بذة كاملة أو فستانًا بهذا اللون.

واللافت أيضًا، أنهنّ يُظهرن حبّهن للتميّز من خلال تنسيقها مع أكسسوارات بألوان حيويّة أخرى، مثل الزهريّ أو الأخضر.

لون البرتقاليّ

لا تتردّدي هذا الشتاء باعتماد الملابس الدافئة البرتقاليّة، فهذا اللون أثبت رواجه الكبير منذ بداية الخريف بعدما رافق إطلالات عددًا من البلوغرز.

الأخضر الفاتح

هو لون صيفيّ آخر سيرافقكِ في الشتاء بأجمل تدرّجاته، وخصوصًا خلال إطلالاتكِ اليوميّة.

الملابس الخضراء كفيلة بأن ترفع إطلالاتكِ إلى أعلى مستويات الروعة والتميّز، فأسرعي وتسوّقيها، واستعدّي لتكوني محطّ الأنظار هذا الموسم.

نصائح مهمّة لاعتماد الملابس الملوّنة

رغم أنّ الملابس بالألأوان الصفيّة رائجة أيضصا في الشتاء، إلّا أنّ عليك التقيّد بالقواعد التالية لتحصلي على إطلالات مثاليّة بها:

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية