أمور جعلت إطلالة بيونسيه في جولتها الغنائية أروع ما اعتمدته في حفلاتها!

بيونسيه في جولتها الغنائية

Photo: Courtesy of Roksanda

تألّقت بيونسيه في جولتها الغنائية حول العالم التي حملت عنوان Renaissance، بأكثر من إطلالة أبهرت المتابعين ونقّاد الموضة، ولكن أكثرها جمالًا، كانت التي افتتحت بها هذه الجولة، وذلك بعد فترة من استعراضها المبهر في دبي.

ias
بيونسيه في جولتها الغنائية العالمية
Photo: Courtesy of Roksanda

ففي تلك اللحظة، خطفت المغنيّة الأميركيّة الأنظار بإطلالة هي من أروع ما رأيناها به، إذ جمعت بين التميّز والجاذبيّة والأنوثة، وهي صفات تألّقت بها بيونسيه في افتتاح جولتها هذه بفضل العناصر التالية.

ثوبها الاستثنائيّ

أبهرت بيونسيه في جولتها الغنائية الجميع بكلّ إطلالاتها، وخصوصًا تلك التي تألّقت بها بثوب صمّمته دار Roksanda خصيصًا لها، وهو عبارة عن جمبسوت ضيّق والمعروف باسم الـ Cat Suit، باللون النيليّ، ترافق مع فستان عكس درجات عالية من الحرفيّة والإبداع في التصميم.

فالفستان فوق هذا الجمبسوت أتى بتصميم مبتكر، خصوصًا من الجهة السفليّة له، وما زاده جمالًا أنّه أتى بقماشة طويلة تطايرت من الخلف، مضفية على الإطلالة تأثيرًا مبهرًا. وقد حرصت بيونسيه على اعتماد حيل موضة تجمّل الجسم الكيرفي.

المجوهرات التي زيّنت إطلالتها

بيونسيه هي سفيرة Tiffany & Co. ولذا ستكلّل إبداعات هذه الدار العريقة إطلالاتها طوال الجولة الغنائيّة. كلّ قطعة مجوهرات ترافق النجمة في جولتها الغنائيّة هذه استثنائيّة بتصميمها، ومن بينها العقد المذهل الذي ارتدته لتأدية أغنيتها في افتتاح الجولة.

اسم هذا العقد هو Twisted، أي ما معناه ملتوٍ، وهو ما نلاحظه في تصميمه الذي تشكّله منحنيات ملتوية وملفوفة بطريقة أنيقة، وإنّه يترصّع بالألماس، ويتوسّطه حجر ماسيّ مميّز. وقد صمّمت الدار أقراطًا خصيصًا لها تتناسب مع تصميم هذا العقد.

مكياجها

أطلّت بيونسيه بمكياج ناعم، إنّما لفتتنا المستحضرات المٌختارة لجعلها تتألّق بهذه الصيحة، وأبرزها الهايلايتر الذي تمّ توزيعه بإتقا على وجهها، بغية جعل بعض المناطق فيه بارزة ومشرقة أكثر.

كذلك، أحببنا في مكياجها طريقة دمج ظلال الجفون الفاتحة مع الترابيّة، والآيلاينر الناعم، إضافة إلى الكحل الزهريّ الذي منح عينيها لمسات مضيئة، وأحمر الشفاه الذي أتى متقاربًا مع لون ظلال الجفون، وهي كلّها من صيحات المكياج المناسبة للسمراوات التي تعتمدها بيونسيه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية