أميرات بجسم ممتلئ يذهلننا بإطلالاتهنّ الراقية

أميرات بجسم ممتلئ يذهلننا بإطلالاتهن الراقية

مصدر الصورة: موقع https://news.sky.com/

نخبرك عن أميرات بجسم ممتلئ يذهلننا بإطلالاتهنّ الراقية، وهذا إثبات إلى أنّ الأناقة والأنوثة هما صفتان يمكن التمتّع بهما في حال تمّ اختيار الأزياء المناسبة لشكل الجسم وتمّ تنسيقها بما يتلاءم معها.

ias

فالجسم النحيف ليس معيارًا أساسيًّا للجمال كما يروّج البعض، إنّما يمكن للمرأة أن تكون جذّابة حتّى ولو كانت من صاحبات الوزن الزائد، تمامًا كما بعض نساء العائلات الملكيّة اللواتي يذهلننا دومًا بأناقتهنّ.

الأميرة بياتريس

تحرص الأميرة بياتريس دومًا على ارتداء ملابس بقصّات محتشمة وراقية، وبصيحات ناعمة تضفي عليها لمسات مميّزة، وهي تنجح بذلك، في دليل على أنّها دائمة الجاذبيّة والأنوثة، بغضّ النظر عن شكل جسمها الذي يُعتَبَر ممتلئًا.

ففي هذه الصورة أعلاه، نرى أنّ الأميرة بياتريس تستحقّ أن تكون في قائمة ذكرنا فيها أجمل إطلالات النجمات في زفاف الأمير الحسين، حيث لفتت الأنظار بأناقتها، وهو حالها في كلّ مناسبة تحضرها، سواء كان حدثًا ملكيًّا، أو مختلفًا عن ذلك.

الأميرة أوجيني

تنجح الأميرة أوجيني دومًا باعتماد إطلالات في غاية الرقيّ، وتحترف اختيار ما يناسب شكل جسمها، وما يعزّز روعة ملامحها الجماليّة. هي تفضّل الملابس المتّسمة بتفاصيلها وقصّاتها الناعمة، وتزيد إطلالتها فخامة من خلال المجوهرات التي تضفي لمسات مميّزة من التألّق.

الأميرة فيكتوريا

تشتهر الأميرة السويديّة فيكتوريا، وهي أيضًا زوجة وريث العرش، أي أنّها ستصبح ملكة في المستقبل، بإطلالاتها الأنيقة التي تشكّل مصدر وحي للباحثات عن أفكار تمنحهنّ لمسات أنثويّة مميّزة. هي من صاحبات الجسم الممتلئ، ولكنّها تعرف كيف تختار ملابس وأكسسوارت تعزّز جمال منحنياته.

وقد يهمّك هنا الاطّلاع على أجمل الأميرات العربيّات، واللواتي في إمكانك أن تستوحي منهنّ أفكارًا مميّزة لتنسيق الملابس ولاعتماد صيحات جماليّة ملفتة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية