أمير قطر تميم بن حمد والشيخة موزة يدعمان العنابي في بلوغه نهائي آسيا

أمير قطر تميم بن حمد والشيخة موزة يدعمان قطر في بلوغه نهائي آسيا

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لموقع royals_official2018@ على انستغرام

لفت أمير قطر تميم بن حمد ووالدته الشيخة موزة المسند بدعمهما منتخب بلادهم قطر والملقّب بـ “العنابي”، في بلوغه نهائي آسيا لكرة القدم.

ias

تأهل منتخب قطر إلى النهائي، بعد فوزه على منتخب إيران بـ 3 أهداف مقابل 2، وسط فرحة الأمير تميم الذي انتابته فرحة عارمة عقب صافرة النهاية بفوز “العنابي”.

العائلة الحاكمة قدمت دعمها الكامل

رصدت عدسات المصورين أمير قطر تميم بن حمد، وهو يحتفل بتأهل منتخب بلاده لنهائي بطولة كأس آسيا المقامة على أرضه وذلك عقب فوزه على إيران بنتيجة 3-2 في الدور نصف النهائي.

وظهر أمير قطر في منصة ملعب الثمامة بالدوحة الذي احتضن المباراة، وهو يبتسم ويصفق بحرارة فرحًا بفوز وتأهل قطر للنهائي.

كما ترددت العديد من الصور على مواقع التواصل الإجتماعي، تظهر تواجد أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني وحرمه الشيخة جواهر وشقيقه الشيخ جاسم بن حمد، فضلًا عن تواجد الأمير الوالد والشيخة موزة بنت ناصر وأبنائهم وأحفادهم، كما ركزت الصور على فرحتهم العارمة لتأهل المنتخب القطري. ويبدو أن تواجد الشيخة موزة يأتي بعد استقالتها من منصبها كسفيرة للنوايا الحسنة احتجاجًا على مواقف اليونيسكو.

فيديو فرحة أمير قطر يحتل الصدارة

أظهرت لقطات مصورة، توثق تواجد أمير قطر، وحرصه الكامل على دعم ومساندة منتخبه، وقد انتابته فرحة عارمة عقب صافرة النهاية بفوز “العنابي”،  قبل أن يحتضن أخاه الشيخ جاسم الذي كان بجواره لمشاركته الفرحة.

وبعد فوز العنابي، سنشهد مواجهة عربية بامتياز في نهائي كاس آسيا، بين منتخب قطر ومنتخب الأردن، فهل سنشهد معها صورًا جديدة ومميزة لكلا العائلات الحاكمة؟ خاصةً بعد تصدر صور ولي عهد الأردن الأمير حسين وزوجته الأميرة رجوة خلال دعهمها “النشامى” في كأس آسيا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية