أنابيلا هلال تعترف: مشكلة التعرّق هي سبب تعارفي بزوجي نادر صعب!

أنابيلا وزوجها

تحكم الخصوصية حياة النجمات والمشاهير في معظم الاحيان، وغالباً ما تبقى قصصهن وتفاصيل زيجاتهن بعيداً عن الاضواء ووسائل الاعلام. لكنّ الاخبار تتسلل الى العلن بطريقة أو بأخرى، خصوصاً عندما تختار بعض الفنانات الافصاح عن تفاصيل زواجهن ولقائهن بالشريك أمام الجمهور.

ias

وإن الاعلامية اللبنانية أنابيلا هلال هي احدى الفنانات اللواتي وضعن الخصوصية جانباً وكشفن عن تقاصيل عائلية خاصة. فكيف تعرّفت أنابيلا بزوجها طبيب التجميل اللبناني نادر صعب؟

في لقاء صحفي سابق يعود الى أعوام منصرمة، لم تتردد أنابيلا هلال عن سرد قصة لقائها بنادر صعب، وقد أُعيد نشر مقابلتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، مما أعاد الموضوع الى الواجهة.

وفي التفاصيل، أوضحت أنابيلا أنها التقت بالطبيب عن طريق الصدفة في عشاء مع بعض الأصدقاء المشتركين وعلمت حينها أنه يعمل في مجال التجميل. بعدها حضرت الحسناء مؤتمراً طبيّاً أقامه صعب لمناقشة موضوع حقن البوتوكس تحت الابط وفعاليتها في التخلص من مشكلة التعرّق. وبما أنها وجهٌ اعلامي تعمل تحت الاضواء وتتعرض أحياناً لظهور بقع التعرق على ثيابها قررت أنابيلا زيارة الطبيب في عيادته والخضوع لهذا العلاج. فقدّم لها المعاينة الطبية اللازمة وطرح عليها علاجات أخرى للبشرة.

وبدأت علاقتها بالتطوّر أكثر من خلال اتصال الدكتور للاطمئنان عنها والسؤال عن نتائج العلاجات التجميلية التي تلقّتها.

اقرئي المزيد: كم عملية تجميل أجرى نادر صعب لزوجته وكم تغير شكلها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية