أناقة كلاسيكية ممزوجة بالحداثة: عرض CHANEL في أسبوع الهوت كوتور 2024

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لدار شانيل chanelofficial@ على انستغرام

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لدار شانيل chanelofficial@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن عرض CHANEL في أسبوع الهوت كوتور لصيف وربيع 2024، حيث طغى على عرض المجموعة الأناقة الكلاسيكية الممزوجة بالحداثة بشكٍل لافت.

ias

في هذا الموسم، أخذتنا الدار إلى عالم الباليه والرقص، تعبيراً عن النعمة والحرية والدقة في كل حركة، تكشف المجموعة التي تهيمن عليها ألوان الوردي والأبيض عن براعة المهارة الحرفية.

عرض مستوحى من عالم الباليه والرقص

في Grand Palais Éphémère في باريس أخذت CHANEL ل مجموعة الأزياء الراقية لربيع وصيف 2024 التي تصورها فيرجيني فيارد الى مرحلة أخرى، إلى عالم الباليه والرقص. تعبيرًا عن النعمة والحرية والدقة في كل حركة. كما يمكنكِ الإطلاع على حقائق غريبة عن كوكو شانيل لم نعرفها من قبل.

وجاء العرض منوعًا من الفساتين الطويلة والقصيرة، التنانير القصيرة المستقيمة، الأطقم الكلاسيكية بروح عصريّة طغت عليها المهارة الحرفية التي عكست روح الإبداع بشكٍل متناغم.

عودة قوية لقماش التويد

لفتنا في عرض شانيل في أسبوع الهوت كوتور في باريس لربيع وصيف 2024 ، الإعتماد الكبير على قماش التويد، الذي جاء بألوان عصرية آخاذة، ولم يقتصر هذا القماش على الأطقم الكلاسيكية كما في السابق، بل شاهدناه على الفساتين القصيرة العصرية، بلمسات أنثوية طاغية.

الجوارب سيطرت على المجموعة

في إشارة إلى الثقافة المعاصرة، تم ادراج الجوارب البيضاء الطويلة، كعنصر أساسي في عرض مجموعة شانيل.جاءت هذه الجوارب مع الفساتين الطويلة، القصيرة، الجمبسوت، والأطقم الكلاسيكية، والتي أضفت روحية جديدة كإكسسوار من المتوقع رؤيته بكثرة في الموسم المقبل.

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على 5 أسباب تجعل من كوكو شانيل إمرأة لن تتكرر في عالم الموضة العالمية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية