أنا وينتور، رمزٌ للموضة على مرّ السنوات!

يرتبط اسم أنا وينتور بعالم الموضة وصيحاتها، فهي من روّاد هذا العالم ومن السيدات الأكثر تألقاً على الدوام كما أنّها من اللواتي يطلقن العديد من الصيحات ويروّجن لها دائماً، كيف لا وهي رئيسة تحرير إحدى أهمّ مجلات الموضة في العالم، مجلّة فوغ التي تعتبر باب الشهرة للعديد من الماركات وانطلاقة العديد من دور الأزياء الأساسيّة أيضاً.

ias

 

[إكتشفي هنا ماكياج المرأة الخمسينية الأنسب!](http://خطوات مكياج المرأة الخمسينية يُبعد شبح التجاعيد)

 

لم تعد أنّا وينتور في عشرينياتها ولا حتى في ثلاثينياتها، فهي أصبحت في سنينها الخمسينيّة غير أنّها تظهر دائماً بإطلالات شابّة تبديها أصغر سنّاً، فما سرّ شبابها هذا؟ الجواب، واضح، إنّها الأزياء التي تختارها وينتور والتي تجعلها تبدو وكأنّها في العشرين من عمرها.

 

فماذا ترتدين للحصول على إطلالة شابّة مثل إطلالة أنّا وينتور؟

 

1- الملابس بنقشة النمر: تعتقد الكثيرات أنّ هذه النقشة تناسب فقط الشابات، إلا أنّه إذا ارتديتها بطريقة أنيقة، قد تبديك أصغر سناً حتى وأنت في الخمسين من عمرك ولكن إحرصي أن تنسّقي معها الأكسسوارات الكلاسيكيّة الأنيقة، فتختارين الأحذية والحقائب باللون الأسود أو النيود وتتجنّبين ارتداء تلك بألوان النيون كالأحمر أو الفوشيا.

 

2- موضة المونوكروم: من المهمّ جداً أن تحافظي في الخمسين من عمرك على الستايل الكلاسيكي والراقي، لذلك، إعتمدي موضة المونوكروم واختاري الفساتين المطبّعة بلوني الأسود والأبيض وارتدي الأكسسوارات بالألوان الأساسيّة أيضاً.

 

بالصور، إليك النجمات ذات الستايل الأجمل في العالم!

 

3- سترة الفرو: لإضفاء الرقي على إطلالتك، نسّقي مع فساتينك الرسمية والحريريّة، سترة قصيرة من الفرو واختاريها باللون الأبيض لإطلالة شابّة وناعمة.

 

4- الفساتين المطبّعة بالأزهار: حاولي الظهور أصغر سناً وارتدي الأقمشة المطبّعة واختاري الفساتين بألوان النيون المطبّعة بالأزهار ولكن تجنّبي الأكسسوارات الملفتة التي تأتي بألوان النيون والتي لا تناسب عمرك واستبدليها بأخرى بألوان أساسيّة كالنيود.

 

5- التنورة المنفوخة: إنها قطعة رائجة في صيف 2014 وهي تناسب السيدات الخمسينيات أيضاً ولكن في حال ارتديتها بطريقة صحيحة أي مع التوبات الكلاسيكية وبالألوان الأساسية حيث يمكنكِ تنسيقها مع القميص الكلاسيكي أو التوب الكلاسيكية باللون الأسود أو الأبيض.

 

6- تايور التويد: يبقى هذا القماش الأكثر كلاسيكية، لذلك، فهو يناسب المرأة الحمسينيّة وبدل من أن يجعلها تبدو متقدّمة في السن، فهي يجعلها تبدو أنيقة، فاختاري التايور التويدي والأحذية بموضة النيود وذلك بهدف إبقاء التركيز على الفستان.

 

إكتشفي أبرز ملابس المرأة الخمسينية من إطلالات كريس جينير!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية