أنجح وأفشل الإطلالات في مهرجان القاهرة للدراما

مهرجان القاهرة للدراما

مهرجان القاهرة للدراما

سنعرض لك اطلالات النجمات في مهرجان القاهرة للدراما، والتي لم تكن جميعها موفّقة، إذ ارتكبت بعضهنّ أخطاء قلّلت كثيرًا من أناقة اللوك، حتّى ولو كان تصميم الفستان جميلًا، عكس ما رأينا في أفخم فساتين سواريه 2023 تألّقت بها النجمات في المناسبات.

ias

وعكس ذلك، تألّقت نجمات بتصاميم منحتهنّ لمسات في غاية الجاذبيّة تحت سماء القاهرة، ونسّقنها مع أكسسوارات أنثويّة مميّزة، ضاعفت رقيّهنّ. فاطّلعي معنا على أبرز اللوكات واحكمي بنفسك!

إطلالة منى زكي

إطلالتها كانت الأنجح في مهرجان القاهرة للدراما، إذ تألّقت بفستان أسود أتى التميّز به في قصّته العلويّة، ونسّقته مع مجوهرات ماسيّة زادت اللوك فخامة، ولفتتنا أيضًا تسريحة شعرها وتحديدًا الخصلات الناعمة المنسدلة على وجهها، ومكياجها المميّز الذي جمع بين أجمل صيحات المكياج الرائجة، مثل الآيلاينر الخفيف والهايلايتر على زاوية العين.

إطلالة أسماء شريف منير

بعدما أثارت أسماء شريف منير الجدل بفيديو حلقت شعرها فيه، حضرت مهرجان القاهرة للدراما حليقة الرأس، إنّما لم تكن إطلالتها موفّقة بسبب ارتدائها ملابس لا تتناسب على الإطلاق مع شكل جسمها، شملت تنّورة بشقّ جانبيّ وكروب توب بكتف واحدة.

إطلالة داليا البحيري

هي من النجمات اللواتي كانت إطلالاتهنّ موفّقة في المهرجان، رغم أنّ تصميم فستانها أصبح مستهلكًا جدًّا بعدما اعتمدته الكثيرات على السجادة الحمراء، لكنّ قصّته ناسبت شكل جسمها، ولونه بدا رائعًا مع بشرته، وحتّى تنسيقها له مع مجوهرات ماسيّة منحها لمسات فخمة وأنثويّة مميّزة.

إطلالة سوسن بدر

تألّقت سوسن بدر بفستان أخضر بتصميم مميّز وملفت، ولكن مكياجها لم يكن موفّقًا.

إطلالة مي سليم

حضرت مي سليم مهرجان القاهرة للدراما بفستان برتقاليّ بالتدرّج المعدنيّ، وأكبر خطأ ارتكبته في هذا اللوك، هو اعتمادها طلاء أظافر باللون الأحمر، لأنّه لم يتناسب على الإطلاق مع لون فستانها الذي لم يمنحها بدوره إطلالة أنيقة.

إطلالة جمانة مراد

اختارت النجمة جمانة مراد فستانًا أزرق أرفق مع كاب رقيق بنفس اللون والنقشة، ولكن لم يكن تنسيقه مع عقد طويل خيارًا موفّقًا، إذ أفسد ذلك اللوك.

إطلالة منة شلبي

حضرت منة شلبي مهرجان القاهرة للدراما بفستان أخضر تميّز بقصّته الناعمة وبصيحة التكسيرات الصغيرة. وقد نسّقته مع أقراط طويلة مرصّعة بأحجار باللون نفسه.

إطلالة نسرين أمين

تألّقت نسرين أمين بفستان نيليّ لفت الأنظار، لكن تنسيقها له مع حقيبة وحذاء باللون الأخضر هي خطوة أفسدت الإطلالة تمامًا وعرّضتها للنقد.

إطلالة إلهام شاهين

إطلالة غير موفّقة أبدًا، فالثوب الذي ارتدته لا يتناسب مع حدث مثل مهرجان القاهرة للدراما.

ختامًا، قد يهمّك الاطّلاع على أجمل إطلالات النجمات العربيّات في افتتاح مهرجان كان السينمائي 2023.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية