أنواع حمالات صدر موجودة في خزانة كل نجمة معروفة بإطلالاتها المثالية

انواع حمالات صدر تختارها النجمات

مصدر الصورة: حساب انستغرام adrianalima@

نخبرك عن انواع حمالات صدر تختارها النجمات للتمتّع بجسم جذّاب، إذ أنّ كلّ منها مصمّمة لتتوافق مع قصّة معيّنة من الملابس، وأيضًا لتمنح الصدر مظهرًا مرفوعًا ومشدودًا، وهي من حمّالات الصدر التي على كلّ امرأة امتلاكها.

ias

ارتداء حمالة الصدر بالتصميم غير المناسب هو أمر يُفسد الإطلالة وجمال الثوب، ومن هذا المنطلق، يجب أن يتمّ اختيارها دومًا وفقًا لعدّة معايير، أهمّها، أن تكون مناسبة لمقاس الصدر، وكذلك أن تكون بقصّة تجمّل الجسم والملابس، لا العكس. لذلك، تمتلك كل نجمة تبهرنا بإطلالاتها، حمالات الصدر التالية.

الحمالة التي تلتصق على الصدر

هي تمنح الصدر مظهرًا جميلًا، وترتديها النجمات مع الملابس بالقصّة المكشوفة عند الظهر، إذ إنّها تلتصق على الصدر من دون الحاجة لشريط يلتفّ حول الظهر.

حمالة صدر الـ سترايبليس

هي مثاليّة للملابس المكشوفة عند الكتفين، إذ أنّها مصمّمة لتشدّ الصدر من دون الحاجة لوضع الحمالات التي تُفسد مظهر الإطلالة. ولهذا السبب، هي من الملابس الداخلية التي لا تستغني عنها النجمات، خصوصًا من تفضّل منهنّ ارتداء الملابس بالقصّات الجريئة.

حمالة الـ Push Up

هي مثالية لشدّ الصدر ورفعه، خصوصًا لصاحبة الصدر الصغير. إنّها تجمّل مظهر الصدر، وتُظهره أكثر توازنًا مع سائر منحنيات الجسم.

حمّالة الصدر ذات البطانة الناعمة

هي مخصّصة لصاحبة الصدر الكبير، وإنّها مصمّمة لترفعه وتشدّه قدر المستطاع، كي لا يبدو هابطًا ومترهّلًا. هي من أنواع الملابس الضرورية في خزانة النجمات الممتلئات، والمسؤولة عن تعزيز جمال إطلالاتهنّ في شتّى الأوقات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية