أنواع ملابس داخلية تجمّل إطلالة العروس وتجعلها مرتاحة طوال الوقت

Clothing, Apparel, Wedding Gown

انواع ملابس داخلية للعروس

نخبرك عن انواع ملابس داخلية للعروس، من المفضل أن ترتديها في يوم زفافها مع الفستان، لهدفين، الأول تعزيز جمال جسمها، والثاني ضمان تحرّكها براحة طوال وقت الحفل، واعتمادها بالمناسبة هو من أسرار أناقة الأميرات في أعراسهنّ.

ias

رغم أن على العروس اختيار الملابس الداخلية التي سترتديها مع الفستان بدقّة، إلا أنّ كثيرات يهملن هذه الخطوة لعدم إدراكهنّ لأهميّتها، في حين أنّها لا تقل أهمية عن اختيار أي عنصر آخر للإطلالة. فاكتشفي معنا التصاميم التي عليك اختيارها منها.

الملابس التحتية التي تشدّ الجسم

هي خيار ضروريّ للعروس الممتلئة، وتلك التي تظهر ترهّلات الجلد في جسمها، إذ أنها تمنحها قوامًا مشدودًا وأكثر رشاقة وتنحت مختلف ملامحه، ولذلك، هي أيضًا من الملابس الداخلية الضرورية لدى النجمات الممتلئات، إذ يرتدينها أيضًا تحت مختلف الفساتين.

سروال داخلي على شكل شورت قصير ضيّق

السروال التحتيّ الرفيع هو أسوأ ما يمكن أن تختاره العروس ليوم زفافها، وكذلك ذاك العاديّ، إذ أن أفضل خيار لها، هو الذي يأتي على شكل شورت قصير ضيّق، لأنّه يضمن لها أن تتحرّك من دون أن يعيق راحتها، خصوصًا وأنّه يساعد على امتصاص العرق في هذه المنطقة.

جوارب رقيقة للحذاء

من المفضّل أن ترتدي جوارب رقيقة مع الحذاء في يوم زفافكِ، خصوصًا إذا كان جديدًا، إذ أنه قد يحتكّ بالجلد، ويترك تقرّحات مزعجة تسبب لكِ الألم خلال الحفل، وبالتالي تعيق راحتكِ. فاحرص على اتباع هذه الخطوة، وإلا ستمضين يوم الأحلام وأنت جالسة!

حمالة الصدر المناسبة

بعد أن تختاري الفستان، عليك أن تشتري حمالة صدر تناسب تصميمه، وذلك وفقًا لقصّته العلوية، إذ أن أنواع حمالات الصدر تختلف لتجدي ما يناسب ملابسكِ، فمنها المخصصة للفساتين المكشوفة عند الكتفين، أو المكشوفة عند الظهر أو الصدر، والاهم، أن تختاري الأنسب منها لمقاس صدرك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية