أهم المسلسلات الخليجية لموسم رمضان 2022

أهم المسلسلات الخليجية لموسم رمضان 2022

مصدر الصورة حساب cwre1l@

أقترب شهر رمضان المبارك مطلًا ببهجة على الشاشات العربية، التي تستعد لتقديم أفضل ما لديها من أعمال درامية ومسلسلات، والتي تم الإعلان عنها في وقت سابق.

ias

ستقدم لك ياسمينة اليوم قائمة بأهم أسماء المسلسلات الخليجية التي سيتم عرضها خلال موسم رمضان 2022، حيث أن بعضها يُطل بموسم جديد، تمامًا كمسلسل "العاصوف" بجزءه الثالث.

كيد الحريم

تحكي قصة المسلسل عن أرملة تتزوج بعد وفاة زوجها من رجل يبلغ من العمر 60 عامًا، وضمن إطار كوميدي تلعب الفنانة المصرية روجينا دور الأرملة فيما يؤدي الممثل الكويتي عبد الله الإمام دور زوجها الستيني، ويجمع المسلسل بين اللهجة المصرية والخليجية، ويشارك في العمل مجموعة من الممثلين أمثال هنادي الكندري، وخلود محمد، ومحمد الحداد.

العاصوف 3

يعود المسلسل السعودي "العاصوف" بموسم ثالث بعد أن غاب العام الماضي عن الموسم الرمضاني، وتدور أحداث المسلسل عن حقبة التسعينات بتفاصيلها الاجتماعية والسياسية والفكريّة، ويجمع المسلسل بطولة كل من الفنان ناصر القصبي، وعبد الإله السناني، وحبيب الحبيب، وريم عبد الله، وليلى السلمان، وريماس منصور وغيرهم، وسيُعرض المسلسل على قناة MBC1.

أمينة حاف 2

تطل الفنانة الكويتية إلهام الفضالة هذا الموسم بجزءٍ ثانٍ من مسلسل "أمينة حاف" حيث تستيقظ فيه البطلة "أمينة" من الحلم الطويل الذي عاشته في الموسم الأول، لتجد أحلامها قد تحوّلت إلى حقيقة، لتبدأ رحلة البحث عن الحقائق والأسرار، وتنكشف أمامها مفاجآت غير متوقعة، ويلعب دور البطولة كل من إلهام الفضالة، وشهاب جوهر، وطيف فهد، وشوق الهادي، وآخرين.

سنوات الجريش

تدور أحداث المسلسل في عام 1940م، وتتناول قصصًا من الحرب العالمية الثانية وانعكاساتها على الدول العربية، وتصوير معاناة الشعوب في تلك الفترة، وتلعب دور البطولة الفنانة القديرة حياة الفهد برفقة الفنان حبيب غلوم، وحسن البلام، إضافة لنخبة من الفنانين.

ناطحة سحاب

دراما اجتماعية تُجسد حالة أبطال المسلسل الذين يواجهون عدد من التحديات والصعوبات ويسعون لحلها وسط حالة من التشويق والإثارة، ويشارك في دور البطولة الفنانة سعاد العبد الله، وشيماء علي، وفهد العبد المحسن، ويعقوب عبد الله، والكثير غيرهم.

أخيرًا، وحول الحديث عن الدراما الخليجية والكويتية تحديدًا، اطلعي على موسم الرياض يحتفي بدولة الكويت بليلة فنية تاريخية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية