أول تعليق لأوزهان كوتش بعد طلاقه من ديميت أوزدمير

انفصال ديميت أوزدمير وأوزهان كوتش

من الحساب الرسمي عبر انستغرام لديميت أوزدمير

شكل أول تعليق لأوزهان كوتش بعد طلاقه من ديميت أوزدمير مثار بلبلة وتصدر مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات خلال الساعات القليلة الماضية.

ias

إذ خرج الفنان التركي أوزهان كوتش، عن صمته بعد انفصاله عن زوجته الفنان ديميت أوزدمير رسمياً، بعد زواج دام 8 أشهر فقط، حيث جاء أول تعليق من الفنان عن فترة الحب التي قضاها مع زوجته وعن الانفصال الذي تم مؤخراً.

ماذا قال أوزهان كوتش؟

وأكد أوزهان كوتش أن الإنسان دائماً ما يسعى إلى التخطيط لحياته ويحاول جاهدًا أن ينجح في مخططه إلا عندما لا ينجح الأمر تشعر أنك فشلت. وكنا نشرنا سابقا ديميت أوزدمير تفاجئ الجمهور بخطوبتها من حبيبها السابق

وتابع قائلاً: “هناك بعض الأشياء التي تحدث لنا دون أن نتوقعها مثلما نقول.. هذا لن يحدث لي، خططي واضحة… نعتقد جميعا أننا لن نموت، ولكن هذا سيحدث أيضا”.

وتحدث عن الفنانة التركية ديميت أوزدمير، حيث قال “كل شيء كان جيداً أثناء العيش مع ديميت… أنا سعيد لأنني عشت معها هذه الفترة من حياتي… أنا سعيد لأن ديميت كانت في حياتي ..  كل شيء على ما يرام بالنسبة لي حالياً، الحياة لازم تستمر”.

بعد مرحلة طلاقه من ديميت أوزدمير، قال: “بالطبع؛ نظرا لأن الموضوع نفسه موضوع مهم وخطير ، فهناك الكثير من الدروس التي يمكن تعلمها منه..هناك بعض الأشياء التي سوف آخذ وقتي فيها في وقت لاحق، وسوف أتعلم… قد تكون هناك أشياء سأدركها لاحقا”.

وجاء انفصال ديميت وأوزهان بعد زواج بعد مرور 8 أشهر على زواجهما في 8 أغسطس 2022.

وقد كانت مواقع التواصل ضجت في وقت سابق بخبر إنفصال هاندا وكرم بسبب ديميت !

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية