أول رد من زوجة حسن شاكوش المنهارة بعد طردها من المنز

أول رد من زوجة حسن شاكوش المنهارة بعد طردها من المنز

من الحساب الرسمي عبر انستغرام لحسن شاكوش

أتى أول رد من زوجة حسن شاكوش المنهارة بعد طردها من المنزل ليشكل صدمة كبيرة في المجتمع المصري والعربي لمحبي الفنان المصري بعد زواج استمر 55 يوماً.

ias

فعلى ما يبدو، انهارت زوجة حسن شاكوش ريم طارق، وذلك بعد تحريرها محضر ضد الفنان المصري اتهمته فيه بسرقة أموالها وطردها من منزلها بسبب خلافات زوجية، علماً أنه كان حصل خلاف على الهواء بين حسن شاكوش وزوجته التي تهدد بالانفصال

إخفاء زواج سابق

وعلى ما يبدو فإن المشاكل بدأت حين أخفت ريم عن حسن شاكوش زواجها من آخر قبله، فتطورت الخلافات بعد معرفته ليقوم بطردها من المنزل على إثرها.

إذ اكتشف حسن شاكوش الأمر مصادفة وتطورت المشاكل حتى طردها من المنزل وقام بالاستيلاء على إيصال أمانة وبعض المشغولات الذهبية. وكنا أشرنا قبلاً إلى زفاف حسن شاكوش: يقبّل قدم والدته وعروسه تثير الجدل بسجودها

بدوره، تحدث والد ريم كاشفاً أنه وقت وقوع المشاجرة كان في منزله بسبب خضوعه لعملية قلب وفوجئ بعودة ابنته للمنزل منهارة بعد طردها من مسكن الزوجية.

تعليق حسن شاكوش

من جهته، علّق حسن شاكوش على الاتهامات التي وجهتها له زوجته قائلا: “مساء الفل عليكم جميعا يمكن القصة دايما ناقصة والبيوت فيها أسرار واحنا بنخاف على بنات الناس واتربينا على كده وحق الرد بيقول أن دي لسه مراتي ميصحش أتكلم عنها حتى لو حصل ايه”.

فما حقيقة ما حصل؟ وكيف سينتهي هذا الخلاف الزوجي؟

ولا تنسي أن تقرئي مع ياسمينة خبر اعلان خطوبة النجمة نادين نسيب نجيم، والذي سبق خطوبة ماريتا الحلاني بأسابيع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية