أول رد من قيس الشيخ نجيب بعد الموقف المثير للجدل في حفل Joy Awards 2024

أول رد من قيس الشيخ نجيب بعد الموقف المثير للجدل في حفل Joy Awards 2024

مصدر الصورة: حاسي قيس الشيخ نجيب qayssheikhnajibofficial@ على انستغرام

كسر الممثل قيس الشيخ نجيب حاجز الصمت بعد رده الأول عقب الموقف المثير للجدل في حفل Joy Awards 2024 الذي تعرّض له وتصدر به مواقع التواصل.

ias

حيث تعرض قيس لموقٍف محرج خلال مقاطعة المذيع له بسبب ظهور النجم العالمي انتوني هوبكنز، والرغبة في إجراء الحوار مع الأخير، فكيف رد قيس على الموقف الذي تصدر الحدث؟

قيس يعيد تغريدة كاتبة سورية أشادت بموقفه

سيطر فيديو طرد المذيع للفنان قيس الشيخ نجيب مواقع التواصل، وسط استهجان الجمهور واعتبار الأمر “غير مهني واحترافي” على الإطلاق.

وتفاعل عدد كبير من الفنانين مع هذا الحدث، وكان من بينهم الكاتبة ريم حنا التي نشرت تغريدة اعتبرها القسم الأكبر من المتابعين، أنها منصفة للفنان، بعد الموقف المشين. كما يمكنكِ الإطلاع على فيديو قديم لبطل مسلسل “الخائن” قيس الشيخ نجيب يوضح ملامحه الطفولية.

وأعربت ريم حنا عن تفهمها للوقائع، حيث قالت: “يحدث أحيانًا اصطدام النجوم في المجرات، فما الذي يمنع ذلك من الحدوث على الأرض؟ مجرد إرباك أدى إلى تلاحم مع نجمنا المحبوب قيس الشيخ نجيب على المنصة، حيث تعامل بروح رياضية واستحق بجدارة لقب السير قيس الشيخ نجيب”.

أعاد قيس الشيخ نجيب التغريدة عبر حساباته، معبرًا عن شكره لريم، والتي اعتبرت بأنها ردّ مبطّن منه عما حدث، حيث قال: “ريم، بشكرك من قلبي على هذا الكلام الرائع. خجلتيني وأسعدتيني. أنت أستاذة وقدوة لنا بالأخلاق والكبرياء والتواضع والاحترام. وتعلمنا منك قيمة الفن واحترامه. اجتمعنا كلنا على حب أنتوني هوبكنز وتقدير مسيرته”.

زوجة قيس ترد على طريقتها الخاصة

استنكرت الكاتبة لبنى مشلح زوجة قيس الشيخ نجيب رد أحد المتابعين ودفاعه عن موقف الإعلامي صبحي عطري مع زوجها في حفل Joy Awards.

فردت مشلح على تعليق أحد المتابعين الذي رأى ما فعله عطري بالأمر العادي وتصرف غير خاطئ من مذيع (مزوق ومحترم) على حد تعبيره، معلقةً: “عنجد مذيع محترم؟!!!”. ختامًا، يمكنكِ الإطلاع على نجوم ورثوا موهبة التمثيل عن آبائهم، وقيس من ضمنهم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية