أوّل ظهور لهاندا أرتشيل مع حبيبها الجديد

أوّل ظهور لهاندا أرتشيل مع حبيبها الجديد

مصدر الصورة: حساب انستغرام @handemiyy

سجل أوّل ظهور لهاندا أرتشيل مع حبيبها الجديد رجل الأعمال هاكان صابانجي مصدراً للترند خصوصاً أن هذا الخبر تصدر مواقع التواصل الاجتماعي.

ias

فلأول مرة ظهرت الفنانة التركية هاندا ارتشيل ورجل الأعمال هاكان صابانجي سوياً في مناسبة رسمية، في حفل زفاف ياسمين تاشير أوغلو، إحدى وجهاء المجتمع التركي. وكنا نشرنا سابقا أن هاندا أرتشيل تعيش قصة حب مع أحد أثرياء تركيا فماذا في التفاصيل؟

أول ظهور علني

وتألقت هاندا ارتشيل بواحدة من أجمل إطلالاتها بتنورة باللون الكحلي والتوب الأسود بخطوطه المتعرجة ولكن أنيقة.واقرئي ايضا تغير ملحوظ بإطلالة النجمة التركية هاندا ارتشيل فما القصة؟

فعلى الرغم من بذل النجمة التركية الشابة هاندا أرتشيل جهودها لإبعاد حياتها الشخصية والعاطفية عن وسائل الإعلام، ونفيها الدائم علاقتها برجل الأعمال التركي كاهان صابانجي، إلَّا أنها قررت في النهاية إعلان علاقتهما رسميا.

ففاجأت هاندا أرتشيل متابعيها بعد ظهورها رفقة حبيبها الجديد كاهان الذي سارت إلى جانبه من دون أن يمسكا يدي بعضهما البعض، وذلك أثناء تواجدهما في أحد المطارات بشكل علني، وسط تدافع الصحافة ووسائل الإعلام لالتقاط صور لهما.

ولم تستطع أرتشيل إخفاء سعادتها أثناء سيرها إلى جانب حبيبها، حيث رفضا الإجابة على أسئلة الصحافة، واكتفيا بالابتسام.

وأطلت الفنانة في ظهورها العلني معتمدة إطلالة كاجوال مؤلفة من بلوزة بيضاء نسقتها مع جاكيت أسود من الفراء وبنطال جينز أسود ذسف، في حين أسدلت خصلات شعرها القصير على جانبي كتفها.

فيما اختار حبيبها تيشيرت أسود نسقه مع معطف طويل أسود وبنطال أسود.

واقرئي ايضا رغم فخامة إطلالة هاندا آرتشيل، آثار النحافة الزائدة الواضحة تثير القلق!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية