إحصلن على ماكياج بيلا حديد الناعم بالخطوات

اطلالة مكياج بسيطة لبيلا حديد في الغرامي

تميّزت إطلالة بيلا حديد في حفل الغرامي 2016 بالبساطة الجذابة، التي ارتكزت على الفستان الأسود، والماكياج البسيط وإنما المنعش والساحر.

ias

مع تسريحة الشعر المبلول (زندايا تطلق موضة الـ Bowie في الغرامي 2016 ) التي زادت من جاذبية بيلا حديد، اختارت هذه النجمة الجميلة الماكياج البني الناعم. ولتتألّقن على مثالها في مناسباتكنّ، إتبعن نصائحي التالية بالخطوات:

الخطوة الأولى: تحقيق البشرة اللامعة للحصول على بشرة نضرة ولامعة، لا بدّ لكنّ من إخفاء حب الشباب أو النمش الذي قد يظهر في طبيعة الحال على بشرة البنات الرقيقة. وأنصحكنّ لعملية توحيد لون البشرة، تطبيق البي بي كريم الغني بتركيبته بالمواد المناسبة لبشرتكنّ. طبّقن البي بي كريم بواسطة الفرشاة لضمان تأمين التغطية الكاملة للوجه. يهتمّ هذا المستحضر بترطيب البشرة وبالتالي إظهارها لامعة وصحيّة. بعدها طبّقن البلاش على الوجنتين، واخترنه باللون الترابي المركّز على أن تطبّقنه بالتقنية التي تليق بشكل خدودكنّ.

الخطوة الثانية: اعتماد ماكياج عيون بسيط (حيل طبيعية لازالة ماكياج البنات ) لتحقيق النظرة الجذابة لا تهرعن إلى تقنيات تكثيف الكحل وتكبير العين، بل حافظن على جمالها الطبيعي  من خلال رسمها بواسطة الآيلاينر بخط رفيع. إعملن على تطبيق الآيلاينر بالرسمة التي تبرز شكل عيونكنّ الحقيقي. طبّقن القليل من ظلال العيون البنية التي تعمل على إضفاء السحر الناعم والجذاب على الماكياج. لا تهملن مرحلة تكثيف الرموش بالماسكارا لأنها أساسية وتساهم بتعزيز جمال العين.

الخطوة الثالثة: العمل على تحديد الشفاه (أحمر الشفاه العنابي غير اللامع في أسبوع الموضة في نيويورك لشتاء 2017 ) لا تعملن على تكبير شفاهكنّ في مثل هذه الإطلالة، بل ركّزنا فقط على رسمها بقلم تحديد الشفاه. حدّدن الشفاه أيضاً من الداخل، إذ بذلك تعملن على تثبيت اللون ليدوم طويلاً. بعدها، طبّقن القليل من أحمر الشفاه البني الفاتح عن طريق التربيت لا المرغ. 

إقرأي أيضاً:من هم الفائزون بجوائز "غرامي" لهذا العام؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية