إختاري الماكياج الذهبي لإطلالة الخريف

تتميّز إطلالة الماكياج الذهبي كونها محصورة بالمناسبات الفخمة،  فاختاريها هذا الخريف وطبّقيها بنفسك بمستحضرات سيفورا وبحسب الخطوات التي تنصحك بها خبيرة التجميل هدى قطان.

ias

إلجأي إلى ظلال العيون Style Eye-Co من مارك جايكوبز واختاري اللون البرونزي لتطبّقيه على الزاوية الخارجية لعينيك على شكل مثلّث. ومن نفس العلبة إختاري اللون الذهبي الفاتح او الأبيض المُضيء لتُشرق نظرتك من الزاوية الداخلية.

 

                سيفورا: ماكياج الديفا مع هدى قطان

إلجأي إلى قلم الكحل البني Long Lasting Kohl Pencil لتحددي جفونك الداخلية. تجرّأي ولوّني منطقة تحت جفونك السفلية لإضفاء الحيوية والسحر على ماكياج عينيك. وبواسطة الفرشاة Pro Precision Crease Brush أعيدي تطبيق ظلال العيون البرونزية لتمرغيها على جفونك السفلية بهدف دمجها مع الكحل لتأمين الإطلالة الدخانية الأنيقة.

حددي جفونك بالآيلاينر Long Lasting Eyeliner لإضفاء القليل من السحر والجاذبية ولكسر روتين الألوان البرونزية والذهبية.
كثّفي رموشك بالماسكارا Outrageous Dramatic Volume Mascara المميزة من سيفورا، وانتبهي أن تطبّقيها من الجهتين لتؤمّني كثافة مثالية.

 

          Beauty Blender: اسفنجة ماكياج عصرية تمنحك إطلالة النجمات

ارسمي حاجبيك بقلم تحديد الحواجب Long Lasting Brow Pencil بحسب شكلها الطبيعي من دون مبالغة. لوّني وجنتيك بالبلاش بواسطة الفرشاة الكثيفة Pro Precision Powder Brush، إذ إنّ تحديد الوجه بواسطة هذا المستحضر يزيد ماكياجك جاذبية، واعملي على إضفاء الحيوية من خلال وضع البلاش الزهري Color Adapt Bronzer على أعلى وجنتيك، فوق اللون البرونزي.

وأخيراً، حددي شفاهك بقلم تحديد الشفاه الزهري، بعدها امرغي الغلوس اللامع وحققي الإبتسامة الجذابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية