إختتام فعاليات هاكاثون الابتكار الصحي والذكاء الاصطناعي بجامعة الملك فيصل

اختتمت جامعة الملك فيصل فعاليات "هاكاثون الابتكار الصحي والذكاء الاصطناعي"

الصورة من حساب إنستقرام الرسمي kfuniversity@

إختتمت جامعة الملك فيصل ممثلة في عمادة شؤون الطلاب وكلية الطب، بالتعاون مع مركز ريادة الأعمال، فعاليات “هاكاثون الابتكار الصحي والذكاء الاصطناعي” بنسخته الأولى.

ias

تعتبر جامعة الملك فيصل ضمن أفضل الجامعات العالمية في 5 مجالات علمية، من هذا الصرح التعليمي انطلقت فعاليات “هاكاثون الابتكار الصحي والذكاء الاصطناعي” تحت عنوان “HealthXcelerate”. ياسمينة ستطلعك على التفاصيل تباعًا.

تفاصيل فعاليات “هاكاثون الابتكار الصحي والذكاء الاصطناعي”

بحضور رئيس الجامعة المكلف الدكتور مهنا الدلامي، ومشاركة 25 فريقاً من 8 جامعات سعودية تنافسوا في 4 مسارات، إنطلقت فعاليات “هاكاثون الابتكار الصحي والذكاء الاصطناعي” من جامعة الملك فيصل التي اعلنت حاجتها إلى وظائف جديدة شاغرة.

واشتملت الفعاليات التي استمرت ثلاثة أيام، على مجموعة من ورش العمل منها: ورشة “التصميم الإبداعي”، و”التصميم النموذجي الأولي”، و”بناء نموذج العمل التجاري”، إضافةً إلى أكثر من 113 جلسة إرشادية.

نتائج مثمرة

وأسفرت نتائج الهاكاثون عن فوز “فريق أدوات الطاولة الجراحية الذكية” بالمركز الأول، و “فريق Epicar” بالمركز الثاني، و”فريق وصل” بالمركز الثالث، وحصل الفائزون على جوائز إجمالية تجاوزت 24 ألف ريال، والتي تعد من الفعاليات المثمرة التي قامت بها جامعة الملك فيصل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية