إستمتعي بهدايا العيد مع سيفورا

بمناسبة الأعياد التي تختم العام 2014، تطلق سيفورا مجموعة مميّزة كأفكار لهدايا العيد. إذ تعتبر هدايا رائعة تصعب مقاومتها، ولا بدّ لك من اقتنائها. لذا إختاري من اللائحة في ما يلي هديّتك المفضّلة هذا الموسم.

ias

 

– ملمع الشفاه Christmas Ornament Lip Gloss:
يمتاز ملمّع الشفاه باللون الزهري الزاهي وبعبوته الدائرية التي تحاكي شكل كرة الثلج. وهو بالتالي الهدية المثالية بمناسبة الأعياد، كما يمكنك أيضاً تزيين شجرة الميلاد بهذه الكرة الجميلة المتلألئة.

 

                تألّقي هذا الشتاء بالآيلانر الملوّن

– علبة غلوس Kiss Kiss Gloss Universal Pink:
تحتوي هذه العلبة المعدنية الجميلة على ملمّع باللون الزهري لتزيين الشفاه والتألق بإطلالة تسرق الأضواء. وتتميّز هذه العلبة بإمكانية كتابة إسم الشخص الذي تهدينه إيّاها.

– ظلال العيون Vip Pass Eyeshadow Palette:
تسمح لك لوحة ظلال العيون هذه أن تأخذيها معك أينما ذهبت وتضعيها بسلاسة في أصغر الكلاتشات. وهي بمثابة كنز حقيقي دفين يحتوي على ظلال العيون الأساسية التي تحمل توقيع سيفورا للاستمتاع بإطلالة أنثوية آسرة للحفلات.

*– مجموعة لماكياج العيون Perfect Night Out Eye Set:**
إنّه الطقم المثالي للتتنعّمي بإطلالة مكياج فائقة السحر في السهرات، وتحتوي على  ماسكارا Outrageous Volume Dramatic Ultra Black لإطالة الرموش. وقلم كحل أسود صغير، بقوام كريمي ولون حاد لإبراز العيون.
إستمتعي بمكياج العيد مع هذه المجموعة المميزة.

 

                تألقي بخطوات ماكياج الخمسينيات

– مجموعة  Fresh Beauty To Go لتجديد الماكياج:
يحتوي على ظلّ عيون Colorful Satin Corset القابل للإزالة ومسكارا Full Action Extreme Effect 01 noir وملمع للشفاه قادر على التكيّف مع بشرتك لتحصلي على لون يناسبك، فضلاً عن أحمر خدود يرطب البشرة.

– مجموعة من أفضل مستحضرات سيفورا The Best Of Sephora:
أدوات فاخرة، أكسسوارات ضرورية، مستحضرات أساسية للعناية بالبشرة، نصائح لوضع المكياج؛ كلّها موجودة في الصندوق الذهبي الرائع الذي يحتوي على مستحضرات المكياج "صنع في سيفورا" بالحجم الكامل.

– ظلال العيون 4 Eye Look Books المرفقة بخطوات التطبيق:
إنّ المعادلة الناجحة من لوحات ألوان ظلال العيون هذه هي 4 قطع تحتوي كلٌّ منها على 5 ظلال عيون ملفتة، مرآة، ودليل "تعليمي".

– علبة الماكياج المثالية Makeup Party Box:
عبارة عن مزيج رائع من 36 ظل عيون و12 ملمعاً للشفاه و6 ألوان من أحمر الخدود. بالتالي تحتوي على كلّ أنواع مستحضرات مكياج سيفورا التي لا بد من اقتنائها للتمتع بإطلالة مثالية مفعمة بالأنوثة في الحفلات.

 

            باقة مختارة من أحدث المستحضرات للعناية ببشرتك

– علبة طلاء الأظافر Party Color Hit:
إليك باقة متنوّعة من الألوان والتأثيرات التي ستحوّل أي فتاة تعشق مستحضرات التجميل إلى عاشقة حقيقية لفن تزيين الأظافر.
تحتوي هذه المجموعة المختارة على 10 طلاء أظافر Colour Hit عصرية بامتياز. طلاء بألوان مشبعة مع تأثيرات آسرة وأخرى تحتوي على الترتر مبتكرة  للفتيات الأكثر جرأةً. كما يمتاز الطقم بالطلاء النهائي Nail Designer Golden الذهبي البراق لإضفاء المزيد من الأناقة على إطلالة الأظافر، فضلاً عن مجموعة مختارة من الوشوم العصرية وسريعة الزوال.

– علبة ظلال العيون Color Festival:
تتسم هذه العلبة التي تحاكي حقيبة اليد بتصميم عجلة حقيقية زاخرة بالألوان إذ تحتوي على 130 درجة، توفر جميعها خيارات لا تُعدّ ولا تُحصى للاستمتاع بإطلالة المكياج الكاملة.

– طقم مميز لماكياج العيون Chroma Colour:
إنّه لوحة الألوان التي تشمل باقة متنوّعة من 54 ظل عيون و12 قلماً بألوان فاتحة تضفي إطلالةً مدوّية على عينيك، كما تتوفّر في العلبة فراشي التطبيق المثالية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية