إطلالات بعض النجمات في حفل Joy Awards 2024 جاءت مخيبة للآمال!

إطلالات بعض النجمات في حفل Joy Awards 2024 جاءت مخيبة للآمال

مصدر الصورة: حساب نيكول سابا nicolesabaaa@ وأمينة خليل aminakhalilofficial@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن إطلالات بعض النجمات خلال وجودهن على السجادة الخزامية في حفل Joy Awards 2024، ويبدو أنها جاءت مخيبة للآمال!

ias

اعتدنا في السنوات الأخيرة، رؤية أغلب النجمات بلوكات لافتة وجذابة، ورغم بروز إطلالات لنجمات لفتت الأنظار في حفل Joy Awards، يبدو أن اختيار بعضهن في الحفل ذاته لم يكن موفقًا بشكٍل كبير، وأبرز هؤلاء النجمات:

ريم السعيدي

اختارت عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي فستانًا بنفسجيًا لامعًا وملائمًا على السجادة الخزامية، وجاء من تصميم طوني ورد، تميز بشقه الجانبي العالي.

رغم تنسيق ريم كامل إطلالاتها في الحفلات الرسمية بشكل متناسق، إلّا أن تسريحة شعرها في هذا الحفل لم تكن موفقة مع فستانها، حيث اعتمدت الشعر القصير المسحوب إلى الوراء وكأنه مبلول، ورغم أن التسريحة بدت غير موفقة، كما أنها لم تلائم جمال الفستان. وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن صيحات جمالية شاهدناها عند ريم السعيدي ونادين نجيم.

أمينة خليل

اختارت أمينة خليل فستانًا طويلًا باللون الأخضر من المخمل الناعم والمحفور بالورود، ياقة الصدر عالية، ومميزة بورود مرصعة، من توقيع ماركة Givenchy، تميّز بظهره المكشوف والمطرز بالآلئ البيضاء على الفتحة بأكملها.

رغم جمالية الفستان، إلّا أنه لم يكن لائقًا بشدة على جسم أمينة، والتي يعرف عنها جسمها الممشوق، فبدت في هذه الإطلالة وكأنها اكتسبت وزنًا زائدًا، كما أن تسريحة الشعر المربوط لم تتلائم مع موديل الفستان وياقة صدره العالية.

زينة مكي

رغم اختياراتها الناجحة في الحفلات الأخيرة، لم تنجح الفنانة زينة مكي في اختيار إطلالتها في حفل Joy Awards 2024 ،

ويبدو أن النقد الأكبر تركّز على الحذاء الذي انتعلته مع فستانها الأحمر من توقيع فيرساتشي، حيث ارتدت فستانًا تميّز بقصّته العصرية، وجاء بطول متوسط الى تحت الركبة، أما قسمه العلوي فتميز بالجرأة عند ياقته والفتحة الهندسية على الخصر والمبطنة بقماش الشيفون.

ويبدو أن هذه الإطلالة كانت بحاجة إلى حذاء رسمي ذو كعبٍ عالِ، بدلًا من الحذاء العريض الذي أجمع الجمهور على أن زينة قامت باستعارته من “ليدي غاغا” على سبيل المزاح!

مرام علي

لم يكن اختيار مرام علي، خلال وجودها في الحفل، موفقًا بشكٍل كبير، حيث انتقت جمبسوت من اللون الفضي اللامع، الذي أظهر نحافة جسمها بطريقة لافتة للغاية.

كما أن اعتماد مرام للشعر الكيرلي على هيئة الطبيعي، لم يكن لائقًا مع الحدث ومع الإطلالة أيضًا، التي كان يلائمها الشعر المربوط كذيل الحصان، أو تسريحة الشعر المنسدل.

نيكول سابا

عودتنا النجمة نيكول سابا على اختيار إطلالاتها بشكٍل متقٍن ومدروس بعناية فائقة، وهو ما جعلها تتعرض للنقد من قبل المتابعين، الذين رأوا أن اختيارها لم يكن موفقًا في حفل Joy Awards.

حيث اختارت فستانًا من الساتان الأصفر بتوقيع نيكولا جبران، الذي سحر الأنظار بتصميم فستان ارتدته هيلدا خليفة في حفل الموريكس دور.

حيث جاء فستان نيكول طويلًا مع ياقة عالية للغاية، ومحدد الخصر بحزاٍم عريض من القماش ذاته.

الفستان جاء طويلًا للغاية، كما أكمامه، التي جاءت عريضة وطويلة، فضلًا عن وجود شاحط طويل متفرع من الفستان، فهو يشبه إلى حدٍ كبير “الكيمونو”، ويبدو أنه لم يكن مناسبًا لشكل جسم نيكول.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية