إطلالات ليدى غاغا بين فساتين اللحم النيئ إلى قطع غيار السيارات

ليدي جاجا Lady Gaga فستان مصنوع من قطع السيارات

الصورة من حساب إنستقرام الرسمي ladygaga@

ليدي غاغا Lady Gaga النجمة الشهيرة، من فستان مصنوع من اللحم النيئ إلى فستان مصنوع من قطع السيارات بإطلالة استثنائية.

ias

صحيح أن ليدي غاغا، هي واحدة من أكثر النجمات إثارة للجدل في عصرنا، وتعد واحدة من أشهر النجمات اللواتي ارتبطن في أذهان الجمهور بالظهور بإطلالات غير مألوفة في معظم الفعاليات التي تحرص على حضورها إلا أنها أيضًا اختارت لنفسها إطلالات كلاسيكية مألوفة في بعض الأحيان ولا شك أن تأثيرها سيستمر في إلهام الأجيال القادمة لتبني الشجاعة والتعبير عن الذات بطرق غير تقليدية.

غاغا تنتقل من فستان اللحم إلى قطع غيار السيارات

يمكن القول إن ليدي غاغا تشتهر بأزيائها الجريئة كما تشتهر بموسيقاها، وعلى مر السنين ارتدت كل ما هو غريب وجديد، بدءًا من فستان مصنوع من اللحم، وصولًا إلى القميص الشفاف، وحتى الإكسسوارات وألوان الشعر، فقد ظهرت على السجادة الحمراء وفى حفلاتها بشعر مستعار وأحذية مختلفة.

بإطلالة صادمة وخارجة عن المألوف، ارتدت ليدي غاغا ملابس مصنوعة من المعادن و قطع غيار السيارات بآخر ظهور لها يوم الخميس 23 مايو 2024 في لوس أنجلوس.

وعادت غاغا إلى إطلالتها الغريبة، فبعد فستان اللحم الشهير وصولاً إلى قطع غيار السيارات، حيث ارتدت ما وصفته بـ “جزء السيارة” وقصدت به الجزء الأمامي لها، وذلك عندما وصلت إلى السجادة الحمراء في العرض العالمي الأول لفيلمها الموسيقي الجديد غاغا كروماتيكا بول في لوس انجلوس.

ليدي غاغا تعلق على إطلالتها: “أنا لست ميكانيكيا”

غاغا في وقت لاحق علقت عبر انستقرام قائلة ما معناه: “على السجادة الحمراء أخبرتهم أن إطلالتي جزء من قطع غيار السيارة، قالوا أي نوع وقلت إنني لا أعرف ، أنا لست ميكانيكيا.

ومن خلال منشور  لها عبر انستقرام شاركت: “قصيدة للوحش” تقول معانيها:
إذا تمكنت من المشي على الهواء
واستطعت تخيل ذلك بكافة التفاصيل
تمكنت من الطفو والسير بين المنعطفات المعقدة 
رغم الحسرة والأشواق
حينها أدركت أنني تمكنت من استعادة نفسي من جديد
مع آنغام مختلفة، وصلابة تسمح لي على ثني الحديد
يا ليتك تحبني بهذه الطريقة
كما أنا الآن.. وليس كما كنت عليه بالسابق!
ولكن حتى هذا اليوم..

نذكر أن غاغا أعلنت عن جولة The Chromatica Ball التي ستقوم بها في الصيف من خلال بوست على إنستقرام عبارة عن صورة تظهر فيها نصف وجهها مع تواريخ العروض.

سوف تتضمن هذه الجولة عروض في ست مدن مختلفة وستنطلق في 24 يوليو في باريس في استاد فرنسا ثم ستلتقي بجمهورها في لندن يوم 30 يوليو في حفل على ملعب توتنهام هوتسبر. و5 أغسطس 2024 سيكون اللقاء مع الجمهور في بوسطن تحديداً في حديقة فينواي وفي تورنتو في التاسع من أغسطس، وبعد إسبوع أي في 14 أغسطس في شيكاغو وختام الجولة سوف يكون في 19 أغسطس على ملعب ميتلايف.

فستان ليدي غاغا المصنوع من اللحم ضمن معروضات متحف في واشنطن

بإمكان الزائر للعاصمة الأميركية واشنطن الآن مشاهدة فستان المغنية ليدي غاغا المصنوع من اللحم، والذي كانت قد ارتدته خلال حفل توزيع جوائز أفضل فيديو موسيقي الذي أقامته قناة MTV  في العام 2010.

وكانت ليدي غاغا قد اختارت هذا الفستان للاحتجاج على سياسة الجيش الأميركي التي كانت تميـّز ضد المثليين جنسيا. والفستان الذي يتم عرضه في المتحف الوطني لفنون المرأة تم الحفاظ على لونه الأصلي بعد أن نشف اللحم، عن طريق استخدام مواد حافظة كما تم دهنه بلون اللحم للحفاظ على شكله الأصلي.

كما سيتم عرض اللباس الذي كانت قد ارتدته ليدي غاغا خلال أغنية Poker Face التي فازت بجائزة أفضل أغنية رقص في حفل توزيع جوائز الغرامي عام 2010، ويعرض أيضًا في نفس المتحف البيانو الذي كانت تستخدمه ليدي غاغا عندما كانت طفلة عمرها أربع سنوات.

ما بين جيبة منتفخة وأكمام واسعة..الإطلالات الغريبة من ليدى غاغا

يبدو أن المغنية العالمية تأثرت كثيرًا بدورها خلال أحدث الأفلام التي تقوم ببطولتها House of Gucci، والتي تلعب فيه شخصية مصممة أزياء، حيث ظهرت على مدار فترة كبيرة وهي تخطف الأنظار بأزياء مختلفة مثلما ظهرت خلال أكثر من إطلالة لها بعيدًا عن إطلالات جريئة لنجمات عربيات أثارت الجدل: مايا دياب ونوال الزغبي أبرزهنّ لكنها تبقى مبدعة في كل إطلالة ومتميزة في إختياراتها.

وهى إطلالات ما بين كلاسيكية ورياضية حتى اختلفت جميعًا، كما حرصت ليدى غاغا في أكثر من إطلالة على أن يكون تصميم الأحذية بكعب مرتفع بصورة كبيرة مثلما يظهر خلال الصورة التالية التي تعكس اختلاف إطلالات ليدى غاغا.

ليدي غاغا ترتدي الدولار في لوك صادم فعلا!

بعد اللحوم، ليدي غاغا ترتدي الدولار في لوك صادم فعلا! إختارت الليدي غاغا أن تطل على مُتابعيها بلوك مُختلف هنا تماماً، لتُعلن وقتها عن توجهها لإحيائها حفلها في لاس فيغاس بعد غياب طويل جداً قارب السنة ونصف! فقد إرتدت النجمة وشاحًا مصنوعًا من العملة الأميركية “100 دولار” ولفته حول رقبتها مما أثار جدلًا كبيراً!

انهالت على المُغنية الأميركية العديد من التعليقات آنذاك، والتي كان أبرزها ” غاغا هل يمكن أن تعطيني هذا الوشاح… أشعر بالبرد” كما ونالت إعجاب كافة المُتابعين وجمهورها الضخم!

وغيرها من الإطلالات التي استطاعت من خلالها ليدي غاغا أن تثبت أنها أيقونة فريدة في عالم الموسيقى والأزياء، حيث نجحت بفضل إطلالاتها الغريبة والمبتكرة والمثيرة للجدل في ترك بصمة لا تُمحى في ثقافة البوب الحديثة. من خلال تجاوزها للحدود التقليدية واحتضانها للجرأة والإبداع، أظهرت للعالم أن الفن لا يعرف حدوداً، وأن التفرد هو المفتاح لترك أثر دائم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية