إطلالات ماريتا الحلاني باللون الأسود تفيض بالأنوثة والجاذبية

إطلالات ماريتا الحلاني باللون الأسود تفيض بالأنوثة والجاذبية

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لماريتا الحلاني maritta@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن إطلالات المغنية اللبنانية ماريتا الحلاني باللون الأسود التي تفيض بالأنوثة والجاذبية، كما يمكنكِ أن تستوحي منها الكثير في إطلالاتكِ الرسمية.

ias

تتميز ماريتا بقواٍم ممشوق ومتناسق، فضلًا عن امتلاكها حس عالي في اختيار ملابسها وفساتينها، ما يجعلها محط أنظار محبات الموضة بشكٍل مستمر، فهي باختصار “جمال على طريق النجوميّة”.

فستان طويل كلاسيكي مزيّن بالريش

خلال حضورها في برنامج تلفزيوني، اختارت ماريتا ارتداء فستانًا طويلًا كلاسيكيًا، من اللون الأسود، جاء بدون أكمام، ويبرز قوامها الممشوق.

اللافت في هذه الإطلالة، ورغم بساطتها، الريش الناعم من اللون الأسود، الذي زين منطقة الصدر بطريقة أنيقة وجذابة. وقد يهمكِ الإطلاع على أجمل 5 إطلالات اعتمدتها ماريتا الحلاني .

فستان من المخمل الأسود الناعم

نشرت ماريتا صورًا جديدة من آخر جلسة تصوير خضعت لها وذلك عبر حسابها على تطبيق انستغرام. وتألقت بفستان أسود قصير من المخمل، تميز بجزئه السفلي الذي جاء مليئًا بالكشكش الساتان الأسود، كما قررت ارتداء قفازات باللون نفسه. واختارت أحمر الشفاه القوي، لتبدو ساحرة بهذه الإطلالة.

فستان تميّز بدانتليه الناعم

اختارت الحلاني خلال وجودها في بارس لحضور حفل أزياء عالمي، ارتداء فستان عصري وأنيق في الوقت ذاته.

حيث جاء الجزء العلوي على شكل كنزة بأكمام متوسطة من الدانتيل الأسود الشفاف، هذا الجزء موصول بتنورة فضفاضة من القماش الأسود.

إطلالة كاجوال تميّزت بالأناقة رغم بساطتها

خلال تسجيل ماريتا إحدى أغانيها في الاستديو، قررت اختيار إطلالة كاجوال وعملية، تلائم تمامًا الحدث المناسب.

حيث اعتمدت ارتداء كنزة ضيقة تبرز تفاصيل الجسم، ذات أكمام طويلة، مع جينز ذو خصٍر عالِ، عصري القصة. ورغم بساطة الإطلالة، إلا أن اللون الأسود، وخيارات ماريتا الرائعة، جعلتها محط أنظار المتابعين.

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على ماريتا الحلاني قلدت إطلالة رجوة الحسين في ليلة الحناء، وهذه العناصر قيّمت الأجمل بينهما.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية