إطلالات منّة شلبي تؤكد إطلاعها المستمر على صيحات الموضة

إطلالات منّة شلبي تؤكد إطلاعها المستمر على صيحات الموضة

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لمنة شلبي mennashalaby@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن إطلالات النجمة المصرية منّة شلبي، والتي تؤكد إطلاعها بشكٍل مستمر على صيحات وخطوط الموضة، وهو ما يفسّر أناقتها المعهودة. وقد يهمكِ الإطلاع على سبب خلاف منة شلبي مع هند صبري.

ias

تعلم منّة تمامًا ما يليق بها، وما يليق بكل حدث، فهي تبرع في الكاجوال، وتتألق في الفساتين، وتسحر المتابعين في الملابس الرسمية أيضًا، فما رأيكِ أن نسترجع معًا أبرز هذه الإطلالات؟

إطلالة ساحرة في حفل Joy Awards 2024

اختارت النجمة المصرية، خلال حضورها حفل Joy Awards 2024 في الرياض، فستانًا أنيقًا للغاية، من توقيع المصمم العالمي زهير مراد.

وجاء الفستان من اللون الزهري الفاتح، تميّز بقصة صدره وأحجاره المرصعة، والكاب المنسدل من الأكتاف للأسفل، كما استكملت هذه الإطلالة الساحرة بمجوهرات من ماركة Bulgari. وقد يهمكِ الإطلاع على منة الشلبي تنسخ إطلالة ياسمين صبري وسعر الفستان حديث الجمهور.

فستان أسود في مهرجان القاهرة

اختارت النجمة، خلال وجودها في مهرجان القاهرة، فستانًا اسود اللون، من توقيع المصمم سعيد قبيسي، حيث جاء بحمالات عريضة، وتميّز بتطريزه الأبيض الذي زين الفستان بكامله.

واعتمدت شلبي مع هذه الإطلالة، الشعر المرفوع كذيل الحصان، الذي يليق بها تمامًا.

طقم عصري خلال افتتاح فيلمها

تعلم منّة انتقاء إطلالاتها بما يتناسب مع الحدث المنشود، وهو ما شاهدناه خلال افتتاح فيلمها “الجريمة”، حيث قررت ارتداء طقمًا عصريًا امتاز بلونه الأخضر اللامع، مكون من جاكيت وسروال جاءا بقصة كلاسيكية.

أرفقت هذه الإطلالة الناعمة والأنيقة، بحقيبة يد صغيرة، مع شعر مسحوب إلى الوراء، ليبدو اللوك مناسبًا لافتتاح فيلمها.

إطلالة تليق تمامًا بمهرجان الجونة

خلال حضورها حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، اختارت شلبي إطلالة ولا أجمل، من توقيع “هنيدة”.

وتعتبر هذه الإطلالة من أجمل إطلالات منّة وأكثرها جاذبية، حيث اختارت فستانًا ابيض اللون، جاء على هيئة كروب توب وتنورة طويلة، لكنه فستان مكون من قطعتين وموصول ببعضه البعض بقطعة صغيرة من القماش.

المميز فيه، أنه جاء بشاحٍط من التول، بدت فيه وكأنها أميرة، كما أرفقت إطلالتها الساحرة، بعقدين على الصدر، وخاتم وسوار وأقراط متطابقين تمامًا.

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على منى زكي ومنة شلبي تخطفان الأضواء في رمضان 2023 بسبب “تحت الوصاية” وتغيير جوّ”.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية