إطلالات ناعمة للنجمات التركيات في حفل زفافهن، إستوحي منها الأجمل

مصدر الصورة حساب الممثلة التركية فهرية على إنستغرام

اذا كنت عروس مقبلة على الزواج، جمعنا لك إطلالات ناعمة للنجمات التركيات في حفل زفافهن لتسوحي منها الأجمل وتظهري بإطلالة تخطف الأنظار.

ias

كثيرات هن النجمات التركيات اللواتي سرقن الأضواء عربيًا بجمالهن الآخاذ والمميز وأصبحن أيقونات الموضة والجمال مما دفع الكثيرات لتقليد إطلالاتهن، واذا كنت عروس هذا العام وتتساءلين كيف يمكنك لفت الأنظار بإطلالة تمزج بين النعومة، الرقي، والفخامة، شاهدي صور هذه النجمات!

النجمة التركية فهرية أفجان

دخلت النجمة التركة فهرية أفجان القفص الذهبي مع النجم التركي بوراك أوزجفيت والذي يُعتبر من أشهر الممثلين الاتراك وأكثرهم ثراءً وسحرت الجميع بإطلالتها الراقية والناعمة بحيث إعتمدت مكياج عكس جمال ملامحها الطبيعية ولجأت الى تسريحة الكعكة المرفوعة التي لاقت مع الفستان المميز الذي إرتدته.

هازال كايا

دخلت هازال القفص الذهبي برفقة زوجها بالممثل والمخرج التركي علي أطاي بحيث تألقّت بثوب زفاف تميز بكلاسيكيته الأنيقة، وقصّته الراقية، التي أضافت أنوثة مميّزة إلى إطلالتها، وإعتمدت هازال مكياج وتسريحة شعر ناعمة جدًا زاد من رقي ونعومة إطلالتها.

النجمة التركية نسيلهان أتاغول

هي النجمة التي إشتهرت أنها من النجمات التركيات اللواتي لا يطبقن المكياج وجمالهن الطبيعي آخاذ وهذا ما بدا واضحًا في حفل زفافها على زوجها الممثل قادير أوغلو!

الى يومنا هذا، لا زالت إطلالة نسليهان حديث الجميع بحيث أطلّت بفستان ناعم وراقي جدًا ولم تكُثر من وضع المكياج وإعتمدت تسريحة الكعكة المرفوعة التي زادت على جمال إطلالتها.

وأخيرًا، إليك نجمات ممتلئات نجحن في إظهار جمالهنّ في يوم الزفاف!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية