إطلالة أحلام بالفستان الأحمر سبق واختارته نجمة عربية: فمن بدت الأجمل؟

إطلالة أحلام بالفستان الأحمر سبق واختارته نجمة عربية

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لأحلام ahlamalshamsi@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن إطلالة الملكة أحلام في برنامجها “ألف ليلة وليلة”، حيث اختارت الظهور بفستاٍن أحمر سبق واختارته نجمة عربية، فمن بدت الأجمل؟ ويمكنكِ أيضًا الإطلاع على أخطاء موضة ارتكبتها أحلام وأصالة في حلقة سعودي أيدول.

ias

انتقت النجمة الإماراتية فستان من تصميم زهير مراد من مجموعته المستوحاة من قدماء المصريين، وسبق أن اختارت هذه الإطلالة المصرية ناردين فرج، ويبدو أن هناك فرق وحيد بين هاتين الإطلالتين.

فستان أظهر نحافة أحلام بشكٍل ملحوظ

ظهرت أحلام خلال حلقتها مع الفنان هاني شاكر والفنانة ايمان عبد الغني، في برنامجها “ألف ليلة وليلة”، بفستان أظهر نحافتها بشكٍل رائع.

وجاء الفستان باللون الأحمر، تميّز الجزء العلوي منه، باحتوائه على العديد من الأحجار الصغيرة اللامعة، وباللون ذاته، كما تميّز بقماش التول الشفاف الذي سيطر عليه، خاصةً عند منطقة الصدر والأكمام، ليمتزج مع الأحجار المرصعة بطريقة ولا أروع. اللافت أيضًا، القماش المنسدل من الأكمام، وكأنه “كاب” موصول بالفستان بطريقة أنيقة للغاية.

الجزء السفلي من الفستان جاء من القماش الناعم المنسدل، ويبدو أن الحزام الأحمر أضفى طابعًا جذابًا للفستان، فضلًا عن إبرازه نحافة خصر الملكة بطريقة ساحرة، ويبدو أن أحلام تعلم تمامًا كيف تبرز نحافتها، وهو ما شاهدناه في إطلالتها في ذا فويس التي أظهرت نحافة غير متوقعة!

فرق واحد يمّيز إطلالة ناردين فرج عن أحلام

اختارت الإعلامية ناردين فرج الظهور أثناء تقديمها حفل نقل المومياوات، الظهور بفستان باللون الأحمر الناري بقصة ضيقه من الاعلى ومنسدلة من الأسفل، بصيحة الكاب، وأكمام من التول المطرز، من مجموعة زهير مراد للأزياء الراقية لربيع 2020 التي صممها على الطراز الفرعوني.

وأجرت الإعلامية ناردين بعض التعديلات البسيطة على الفستان، حيث قامت بتبطين الجزء العلوي الشفاف ليصبح أكثر حشمة، وهو الفرق الوحيد بين إطلالتي النجمتين، حيث قررت أحلام ترك قماش التول شفاف، وعدم إجراء أي تعديل على الموديل الأصلي. ويمكنكِ أيضًا الإطلاع على أجمل فساتين زهير مراد التي ارتدتها الفنانات.

كما اختارت ناردين أن تترك شعرها منسدلًا، واعتمدت مكياجا ناعما بالألوان الترابية، وأضفت للإطلالة أناقة بارتداء إكسسوارات رقيقة كقرط بأذنيها وخواتم ذهبية بأصابعها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية