إطلالة باميلا الكيك الأخيرة ملكية بامتياز

إطلالة باميلا الكيك الأخيرة ملكية بامتياز

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لباميلا الكيك pamelaelkik@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن إطلالة النجمة اللبنانية باميلا الكيك الأخيرة، التي جاءت ملكية ومميزة، حيث عودتنا في الآونة الأخيرة على حسن اختياراتها.

ias

شاركت باميلا متابعيها صورة جديدة في آخر ظهور لها في مدينة الجميرة، ويبدو أنها تصدرت مواقع التواصل الإجتماعي لجمال إطلالتها، فكيف جاءت؟

إطلالة شبيهة بأميرات ديزني

عودتنا الممثلة الشابة باميلا الكيك على اطلالات عصرية وجذابة، ولكنها هذه المرة اختارت طلّة كلاسيكية من تصميم

اللبناني “سعيد قبيسي”، والتي جاءت شبيهة بإطلالات الملكات.

حيث اعتمدت فستانًا طويلًا من الجانبين وقصيرًا من الأمام، تميّز بطبقاته العديدة التي بدت واسعة عند منطقة الخصر، كما تميّو الفستان بياقته العالية مع طبقتين من الأكمام. وقد يهمكِ الإطلاع على أبرز إطلالات باميلا الكيك في مسلسل “كريستال”.

لون الفستان الفضي أضاف جمالًا ورقيًا إلى شكله، فضلًا عن وجود العديد من الأحجار الكريمة المرصعة، والتي جاءت متناسقة تمامًا مع شكل وموديل الفستان.

اكسسوارات أضفت المزيد من الجاذبية

لم تقف هذه الإطلالة الملكية فقط على جمال الفستان، بل أرفقت باميلا المجوهرات والإكسسوارات الناعمة، التي أضافت جمالًا مضاعفًا لطلتها الساحرة.

حيث وضعت ساعة ناعمة كلاسيكية في يدها، و إسوارة رفيعة من الذهب جاءت بتوقيع العلامة التجارية “piaget “، واستكملت إطلالتها بحذاٍء أنيق وذهبي أيضًا من ماركة ” MACH&MACH “.

كما استكملت الكيك إطلالتها، باعتماد الشعر الطويل المنسدل، مع مكياج خفيف وناعم، بدا مطابقًا تمامًا لشكل الفستان والإطلالة الجذابة، ويمكنكِ الإطلاع على خطوات تطبيق تسريحة باميلا الكيك بفيديو نشره مصفّف شعرها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية